jana.abdallah jana.abdallah 08-09-2022

تم تكريم الطفل السعودي بدر الشهراني بعد حمله لحقائب شقيقتيه وهذا بعدما ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بالعمل البطولي الذي قام به.

ias

أثار الطفل السعودي مشعل بدر الشهراني، تفاعلا واسعا على مدار اليومين الماضيين بعد انتشار صورة له وهو يحمل حقيبتي شقيقتيه المدرسيتين بهدف مساعدتهما الأمر الذي دفع إدارة التعليم للإشادة بهذا التصرف الذي وُصف بالبطولي والشهم.

هكذا يجب أن تكون الأخوة

ونشرت إدارة التعليم في عسير صورتين للطفل وشقيقتيه وعلقت عليهما على الصفحة الموثقة بالقول: “أبطال المشهد | الطالب مشعل بدر الشهراني من ابتدائية ابن النفيس بخميس مشيط التابعة لتعليم عسير”. وقد قال مدير تعليم عسير،”: موقف جميل، والتقاطة أجمل، تُجسِّد معاني كبيرة. الكل شريك في صنعها، البيت والمدرسة والمجتمع.. ولا غرابة؛ فهذا ديدن ونهج السعودي مع الجميع، فكيف مع من يربطه بهم قرابة. وقد جسَّد هذا الطفل هذا النهج.

وبعد زيارة محافظ خميس مشيط خالد بن عبدالعزيز بن مشيط للطالب صباح أمس بمدرسته، وتكريمه أمام زملائه بمبلغ مالي وآيبادات له ولشقيقتَيْه، استقبل نادي ضمك الأبطال الثلاثة الذين تصدروا المشهد خلال الأيام الماضية، وأعلن منح الطفل الشهراني عضوية لدخول جميع مباريات النادي، واشتراكًا في أكاديمية النادي والألعاب التي يقدمها مجانًا، فضلاً عن مبادرة الراعي الطبي بتقديم فحص طبي لجميع أفراد العائلة.

ومن هنا إليك نصائح تقوّي العلاقة بين الأخوة وتجعلها جميلة!!

أخبار أخبار السعودية

مقالات ذات صلة

تابعينا على