تفسير كل ما له علاقة بالزواج في الأحلام

تفسير كل ما له علاقة بالزواج في الأحلام

بعد أن تطرّقنا في مقالٍ سابقٍ إلى الزواج ومعاني الزفاق في الأحلام، سنتناول في ما يلي تفسير رموز العرس وكل ما له صلة بليلة الدخلة في عالم المنام.

فرؤية المحبس في الحلم مثلاً، تعني التكامل والحب الأبدي. وإن كنتِ فتاةً عزباء ووجدت محبساً، فاعرفي أنّ علاقتك بالحبيب بلغت مرحلةً جديدةً. أما إن كنت متزوجة وأضعتِ خاتمك، فانتبهي من مرور زواجك بأزمة لا حلّ لها.

وإن حلمتِ بأنّ أحداً يطلب يدك للزواج، فاعتبري الأمر دليلاً قاطعاً على أنّ أوضاعك الحالية ستحوّل مسارها وتزداد سوءاً. وإن حلمتِ بالزواج من شخصٍ ما بغية إنقاذ روحه، فهذا يشير إلى كمّ التضحيات التي تقومين بها في سبيل الشريك، وإلى دور الحامي الذي تلعبينه في العلاقة.

وإن راودك حلم بشأن قالب الزفاف، ورأيت نفسك تقتطعينه. فهذا تلميح أكيد إلى التناغم والسعادة اللذين تنعمين بهما اليوم، والتألق واللذة اللذين ينتظرانك في الغد. لكن، في حال رأيت نفسك تأكلين قطعةً منه، فرؤيتك تعكس الحس بالشهوانية.

وأن تتأنقي بفستان الزفاف في المنام، فهذا يعني بأنك بصدد تقييم العلاقة الشخصية التي تعيشينها في الوقت الحالي. في حين أنّ رؤيتك لنفسك أو لامرأة أخرى في الحلة البيضاء لكن في ظروفٍ سوداء غير مؤاتية، فهذا يؤكد على شعورك بأنك غير جديرة بأي شيء وأدنى مرتبةً من الآخرين.



سمات