تفسير رؤية الشعر في المنام

تفسير رؤية الشعر في المنام

إن لرؤية الشعر في المنام تفسيرات ومعاني عدّة. فقد يدلّ الشعر في الحلم إلى العديد من الحالات النفسية التي قد تعيشينها في حياتك الواقعية. إكتشفيها في هذا المقال:

للمزيد: تفسير رؤية المطر في المنام

تدلّ رؤية الشعر في المنام إلى تعلّق الإنسان بغريزته والامور الدنيوية الفانية. فإن حلمت مثلاً المرأة بأن شعرها يتساقط، فهذا يرمز إلى خوفها من نظرة الآخرين إليها وتعلّقها بمظهرها الخارجي أما إذا حلم الرجل بأن شعره يتساقط فهذا يدلّ إلى خوفه من فقدان قوته ورجولته.

أمّا إذا حلمت بأنّك تغسلين شعرك في الحلم فهذا يدلّ إلى أنك تشعرين بالخوف والقلق حيال مشكلة ما تواجهينها في الحياة الواقعية. وفي حال حلمت بأنك قصصت شعرك، فهذا يشير إلى أنّك تعيشين حالة من الحزن وخيبة الأمل في الحياة الواقعية.

إذا وجدت الشعر في وجبتك الغذائية في الحلم، فهذا يرمز إلى أنّك ستختلفين مع أحد الأشخاص المقرّبين إليك. أمّا إذا رأيت شعر إمرأة على ثياب زوجك في المنام، فذلك يشير إلى الخيانة الزوجية. أمّا إذا حلمت بالشيب، فهذا يرمز إلى أن هناك مفاجأة بإنتظارك أو أنك ستلتقين بشخص لم ترينه منذ فترة طويلة.

وإن كان شعرك في المنام طويلاً جدّاً فهذا يدلّ إلى انّك محبوبة ومحظوظة. وفي حال حلمت بأن شعرك أصبح قصيراً فجأة، فهذا يرمز إلى أنّك تشعرين بنقص معيّن في الحياة الواقعية.

للمزيد: تفسير رؤية النظارات في الحلم



سمات