تفسير حلم سقوط طائرة

تفسير حلم سقوط طائرة

لا تستطيع ان نسيطر على احلامنا والافكار التي تراودنا اثناء النوم، وفي حين يعتبر السفر في المنام هو من الرؤى الشائعة التي تراها النساء، سنتعرف اليوم على تفسير حلم سقوط الطائرة.

تفسير حلم سقوط طائرة:

غالبا ما يشير السفر في الحلم الى رغبة المرأة في احداث تغيير في حياتها على كافة الاصعدة او التحرر من مشكلة ما. ولكن ما هو المعنى وراء سقوط الطائرة؟

اذا رأت المرأة أن طائرة تسقط وتتحطم بشكل كلي دون أن تكون مسافرة عليها، فهذا يشدد على ضرورة احداث هذا التغيير الذي سبق وتكلمنا عنه. أما في حال كانت المرأة على متن الطائرة التي تقع فهذا يعتبر اشارة الى أن هذه الاخيرة ترتكب أخطاء كبيرة في حياتها وتتخذ قرارات غير صحيحة.

يقول مفسرو الأحلام أيضا أن رؤية الطائرة تسقط في البحر هو من الأحلام الشارة التي تشير إلى حدوث التغيرات الإيجابية في حياة المرأة النائمة. بالاضافة الى ذلك، يعتبر هذا الحلم دلالة على سفر المرأة إلى مكان بعيد في القريب العاجل أو حصولها على كمية كبيرة من المال اذ ان المياه في المنام هي نذير خير.

أما لو حلمت المرأة أن الطائرة تحترق وفي نفس الوقت تسقط، فهذا يعد دليلا على مواجهتها لبعض المشاكل والعقبات التي ستنتهي قريبا.

أخيرا، نشير الى أن رؤية انفجار الطائرة في المنام هو اشارة على الفشل في أمر يهم المرأة النائمة جدا.