تفسير حلم زواج الزوج بثانيه!

تفسير حلم زواج الزوج بثانيه

تراودك بعض الاحلام التي لا تجدين لها تفسيرا؟ لست الوحيدة فجميعنا تراودنا بعض الاحلام التي تتكرر احيانا وتثير في نفسنا الريبة والقلق في اليوم التالي كـ حلم موت صديقمثلا او علم الافعى واحلام كثيرة اخرى كحلم زواج الزوج بامرأة اخرى، فما تفسير حلم زواج الزوج بثانيه؟ اقرأي هذا المقال.

تفسير حلم زواج الزوج بثانيه

بعد ان بت على اطلاع بتفسير حلم زواج الزوج من زوجته مرة اخرى، اليك تفسير حلم زواج الزوج بثانيه هذه المرة.

  • ان رأت العزباء انها زوجة ثانية في المنام فهذا يعني انها مقبلة على خير فقد تجد عملا جيدا او زوجا صالحا.
  • اما ان رأت المرأة الحامل انها تتزوج في المنام كان ذلك دليلا على انها ستلد بنتا جميلة، اما اذا رأت الحامل نفسها في المنام وهي ترتدي فستان عرس او انها عروس فذلك يعني انها ستلد ولدا.
  • وان حلمت المرأة المتزوجة ان زوجها يتزوج امرأة ثانية عليها في الحلم فذلك دليل على انها تفكر في هذا الموضوع ويقلقها الى حد كبير. وبحسب مفسري الاحلام ايضا، يكون عقل الزوجة الباطني مشغول بالتفكير بهذا الشأن وليس بالضرورة ان يدل ذلك الحلم على ان الزوج سيتزوج فعليا.
  • اما ان حلمت المرأة المتزوجة انها تتزوج رجلا عجوزا لا تعرفه فهذا دليل على انها ستحصل على خير كبير وسوف ترزق مالا وفيرا وسعادة كبيرة.
  • واخيرا، ان رأى الرجل نفسه في المنام وهو يتزوج مرة اخرى على زوجته فذلك دليل على الخير والاعمال الصالحة، اما ان شاهد رجلا يتزوج امرأة ثانية غير زوجته في المنام فذلك يدل على انه سوف يحصل على المال والرزق.

إقرأي أيضًا: تفسير حلم السفر في المنام