تفسير حلم تنظيف الحواجب في المنام

تفسير حلم تنظيف الحواجب في المنام

هل رأيت نفسك في المنام وأنت تنظفين حواجبك بنفسك أو في الصالون؟ وتبحثين عن تفسير ذلك وعما إذا كان يحمل معه دلالات إيجابية أو سلبية قد تُترجم على أرض الواقع؟

بعد أن كشفنا لك سابقاً ما يعنيه حلم الجري في المنام، وحلم الشجار مع الأقارب، وغيرها من الأحلام، إليك اليوم ما يعنيه حلم تنظيف الحواجب في المنام.

ماذا يعني حلم تنظيف الحواجب؟

بالنسبة للمرأة، تشير رؤية الحواجب إلى عزوتها أي أبوها وإخوتها، زوجها أو أولادها (بحسب حالها). إذا كانت عزباء، تشير رؤية الحواجب الجميلة في المنام إلى علاقتها مع ذويها وإذا كانت متزوجة، فهي تدلّ على علاقتها بزوجها وأولادها. فما الذي يعني حلم تنظيف الحواجب؟

يشير حلم تنظيف الحواجب وتزيينها في المنام إلى مجاملات بالطاعة، ويختلف التفسير بحسب الأداة التي تُستخدم لتنظيف الحواجب؛ فتنظيف الحواجب بالملقط أو رؤية نمص الحاجب قد يدلّ على التمرّد في أحد المواقف أمّا تنظيف الحواجب بالخيط، فيدلّ على عدم البر.

وفي حال رأيت نفسك في المنام وأنت تنظفين حاجبيك باستخدام الشمع، فيشير ذلك إلى تعرّضك للظلم من قبل الوالدين. وفي ما يتعلّق بحلم رسم الحواجب باستخدام الحناء أو التاتو، فينعكس ذلك بدور الأم المربية التي تؤدي دور الأم.

أمّا بالنسبة لحلم قص الحواجب، فيشير إلى الزينة والإهتمام. وإذا رأيت نفسك من دون حواجب، فقد يدلّ ذلك على شخصيتك المتمردة.

والآن، إليك تفسير حلم دخول بيت شخص تعرفينه!