تفسير المرض في المنام

تفسير المرض في الحلم

هل كنت تعلمين أن للمرض في الحلم دلالات وتفسيرات عدّة؟ فالمرض في الحلم يدلّ بالإجمال إلى تغير في الحالة النفسية والعاطفية التي تعيشينها في حياتك الواقعية. إليك فيما يلي، كلّ ما تريدين معرفته عن معاني المرض في المنام:

إن حلمت بأنّك تشعرين بالمرض، فهذا يدّل إلى رغبتك في الهروب من واقع أليم في حياتك الواقعية. فالمرض في الحلم يرمز في أغلب الأحيان إلى المشاكل والمصاعب التي تواجهينها في حياتك.

للمزيد: تفسير رؤية الفأر في المنام

أمّا إذا حلمت بأن طفلك مريض فهذا يشير إلى قلقك الزائد وخوفك عليه، حتى لو يتمتع بصحة جيدة في الحياة الواقعية. أمّا إذا كان زوجك مريضاً في الحلم فهذا يرمز إلى أنّه سيعيش أياماً سعيدة وهنيئة بعيداً عن الأمراض.

وفي حال حلمت بأنّك تعانين من مرض خطير ومزمن، فهذا يدلّ إلى أنك تشعرين بالوحدة واليأس في الحياة الواقعية. كما أنّ هذا الحلم يدلّ إلى أنك تشعرين بأنّك منبوذة من كلّ الأصدقاء وتريدين الحصول على بعض الإهتمام من قبل الأشخاص المقربين إليك.

أمّا إذا شعرت بالحلم أنّك خائفة من المرض، فهذا يشير إلى أنّك تعيشين تغييرات جذرية في حياتك الواقعية. كما يدلّ هذا الحلم إلى أنك خائفة من مرحلة جديدة تنتظرك، ولكن لا داعي للقلق فستتأقلمين مع الوقت مع شتى الظروف التي قد تمرّين بها.

للمزيد: تفسير رؤية القطة في المنام



سمات