حولي هاتفك الى جهاز لمراقبة طفلك من خلال هذا التطبيق!

تطبيق على الهواتف الذكية لمراقبة الاطفال الرضع

مراقب الأطفال أو baby monitor alarm هو جهاز يعمل عن بعد لرصد بكاء الأطفال الرضع وهم نائمون في غرفهم أو في أوقات وجودهم في المهد. وطبعًا إنّ أجهزة مراقبة الأطفال أثناء نومهم ليست جديدة عليك عزيزتي، فهذا الجهاز الذي ينقل اليك أيضًا صورة طفلك في الغرفة منتشر ومتوفر بشكل كبير في كل الأسواق.

لكن اليوم وبفضل تطبيق baby monitor alarm والذي ينتمي إلى متجر «بلاي» لقد أصبح بإمكانك تحويل هاتفك الذكي بنظام أندرويد مجانًا الى جهاز مراقبة للأطفال. ما هي ميزات هذا التطبيق وخصائصه؟ اليك الجواب في هذا المقال من عائلتي.

يعمل هذا التطبيق المجاني في هواتف أندرويد على مراقبة الأطفال الرضع وهم نائمون في غرفهم. ولكن ما يميزه عن غيره من التطبيقات هو إمكان تلقيك لإتصال أو رسالة نصية عندما يبكي طفلك على هاتفك الثاني حتى لو لم يكن هاتفًا ذكيًا. ويقوم التطبيق أيضًا بإعداد سجل بكل أنشطة طفلك في الوقت الذي يمكنك فيه مراجعة هذه الأصوات والأحداث وإرسالها عبر البريد الإلكتروني.

والجدير ذكره هنا أيضًا أنّ تطبيق Baby Monitor & Alarm يخوّلك تسجيل الأغنية المفضّلة لدى طفلك في مكتبة التطبيق الموسيقية ويقوم بتشغيلها تلقائيًا عندما يبدأ الطفل بالصراخ لتهدئته.

وأخيرًا، يعتبر هذا التطبيق من أهم التطبيقات المتخصّصة في مراقبة الأطفال وفي الطفولة والتربية أيضًا لأنه يخوّلك تسجيل ملاحظاتك عن نوم طفلك ومراجعتها في وقت لاحق!

والآن وبعد أن تعرفت على ميزاته هل ستقومين بتحميل هذا التطبيق على هاتفك الذكي؟ شاركينا رأيك فيه في خانة التعليقات.

إقرأي أيضًا: تطبيق على هاتفك يكشف جنس جنينك!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟