هذه هي تصرفات الزوج الذي لا يحب زوجته

تصرفات الزوج الذي لا يحب زوجته

أن تتقني فن التعامل مع الزوج ليس بالأمر السهل، فالحياة الزوجية لا تخلو من المشاكل والخلافات كما فترات البرود والروتين... وفي خضم كل هذه اللحظات الصهبة قد تتساءلين: هل لا زال زوجي يحبني؟ في هذا السياق، جئناك بأبرز تصرفات الزوج الذي لا يحب زوجته، كي تستطيعي التأكد ما إن كان يمر في مرحلة صعبة أم أن للموضوع أبعاد أكبر!

  • التغيب عن المنزل دون مبرر: الزوج غير السعيد قد يميل إلى الهروب من الواقع واللجوء إلى بدائل أخرى لملء وقته. فهل لاحظت أنه يعود إلى المنزل متأخراً أو يخرج كثيراً مع أصدقائه دون تخصيص أي وقت لكما في المقابل؟
  • عدم إظهار أي إهتمام: من المؤشرات التي تدل على عدم حب الرجل لزوجته هو عدم الإكتراث لأي من تفاصيلها يومها، وكأنه لم يعد منخرطاً في حياتها.
  • غياب الحميمية: في هذا الخصوص، نحن لا نتحدث فقط عن العلاقة الحميمة، إذ أن الحميمية تشمل العناق، الإمساك باليد أثناء الجلوس سوياً، القبلات الصغيرة قبل مغادرة المنزل وعند دخوله، وحتى طريقة الكلام.
  • عدم الإتصال للإطمئنان: وهنا، من الضروري أن تأخذي في الإعتبار ظروف عمل زوجك، فمن المحتمل أن يكون كثير الإنشغال بساطة ولا يستطيع الإتصال بك أثناء الدوام. في تلك الحالة، تقبلي الأمور ولا تجادليه، فتذمرك الدائم من هذا الموضوع قد يسبب بعض المشاكل بينكما. أما إن كان الخيار متاحاً له وتوقف عن الإتصال بك خلال النهار، فهذا التصرف قد يشير إن إستمر لفترة طويلة إلى إنطفاء شرارة الحب في قلبه.
  • إنعدام الإطراء والمجاملات: هل تشعرين وكأن لا شيء يعجبه فيك في الآونة الأخيرة؟ فالمجاملات الصغيرة التي كان يتفوه بها بشكل عشوائي باتت مفقودة تماماً! الإطراء هو من علامات الحب، ولكن لا تبحثي عن نصوص رومنسية وأحاديث مطولة، فمن الممكن أن يجامل تفصيلاً بسيطاً لا أهمية كبرى له بالنسبة لك. عبارة قصيرة كفيلة بإظهار مشاعره تجاهك!

إن لاحظت هذه التصرفات لدى زوجك، لا تستسلمي بل حاولي أن تكسبيه من جديد من خلال معاملته بشكل لطيف وودود. وتذكري أن مفتاح النجاح في حالات كتلك هو الصبر والمثابرة!



إختبار الشخصية

إختبار: 6 أسئلة تكشف كم تدوم علاقتك بشريكك!‎