هل أنت زوجة جيّدة؟ إليك التراتبية من الزوجة الأفضل إلى الأسوأ حسب الأبراج!

تراتبية الأبراج من الزوجة الأفضل إلى الأسوأ

بعد أن كشفنا لكِ أسوأ أنواع الأزواج حسب الأبراج، حان دوركِ عزيزتي للإطلاع على ما يفضحه برجكِ عن وضعكِ كزوجة؛ إذ جئناكِ بلائحة تظهر تراتبية مختلف الأبراج من الزوجة الأفضل إلى الأسوأ... فإلى أي مرتبة تنتمين؟

  1. برج السرطان: مولودة هذا البرج مخلصة ومتفانية تجاه شريكها إلى أبعد الحدود، كما أنّ تعشق حياة الإستقرار في كنف العائلة.

  2. برج الحوت: الزوجة من هذا البرج موهوبة فعلياً في الحب، فهي لا توفّر أي أسلوب مبتكر لتحقيق السعادة لزوجها، وتقدم له كلّ ما لديها من إهتمام ووقت.

  3. برج الميزان: مولودة هذا البرج تؤمن بالتعامل بلطف مع الآخرين، وبالأخص زوجها، فنادراً ما تفقد أعصابها أو تتصرف بلؤم للحصول على ما تريده.

  4. برج الثور: مولودة هذا البرج ذكية، ولكنّها سريعة الإنفعال، ما يسبب العديد من المواجهات الزوجية المحتدمة، ولكنّ أثرها يكون وبشكل مفاجئ إيجابياَ على العلاقة بعد أن تهدأ!

  5. برج الدلو: تميل مولودة هذا البرج إلى الإستقلالية، لذلك، فهي لا تقوم بخنق شريكها مزاجياً، بل تترك له مساحته الخاصّة. ولكن في المقابل، قد يشتكي الزوج من برودة مشاعرها ومن تحوّلها إلى شخص ممل لا يبذل مجهوداً لإعادة الشرارة إلى العلاقة.

  6. برج الجدي: إمرأة منظمة إلى أبعد الحدود، فهي تستطيع التوفيق ما بين مهامها اليومية، تربية الأطفال وواجباتها كزوجة. ولكنّ مشكلة مولودة هذا البرج هي تسلّطها في بعض الأحين، فهي تريد أن تسير الأمور على طريقتها ووفق جدولها الخاص.

  7. برج الجوزاء: رغم أنها شغوفة ومخلصة في الحب، إلّا أنّ مولودة هذا البرج مزاجية إلى حدّ كبير، فيصعب توقّع تصرفاتها، الأمر الذي يزعج الشريك إلى حدّ كبير.

  8. برج العقرب: رغم أنّها تظهر أفضل ما في الرجل، إلّا أن الزوجة العقرب قد تصبح متطلبة بشكل مزعج، فتتوقع مبادرات وخطوات تفوق طاقة زوجها.

  9. برج العذراء: بسبب تنظيمها المفرط لأدق التفاصيل، يواجه زوج مولودة هذا البرج بعض المصاعب في تقبل "القوانين" التي تفرضها في المنزل، والوسواس الذي تظهره خصوصاً فيما يتعلق بنظافة وترتيب البيت.

  10. برج الأسد: تعطي كلّ ما تملك في الحبّ، ولكن على زوج مولودة هذا البرج الحذر من تقلباتها المزاجية الأقرب إلى المدمّرة، ولعلّ أسوأها هو عندما لا تستطيع الحصول على ما تريده!

  11. برج الحمل: إمرأة ذكية، قوية وتعرف جيداً ما تريده من الحب، لذلك، حذاري الخطأ معها؛ فهي تتقن وضع مشاعرها جانباً وتحويل حياة زوجها من نعيم في حضنها إلى جحيم!

  12. برج القوس: مولودة هذا البرج ورغم كونها شغوفة في الحب تحوز على المرتبة الأخيرة من ناحية الزوجة الأفضل، وذلك لأنّها تريد دائماً أن تحصل على ما تريده وإلّا لجاءت العواقب الوخيمة، خصوصاً بسبب نزعتها الدائمة إلى الحرية،!

هل جاءت مواصفات الأبراج محقّة تجاهكِ في هذا الخصوص؟ شاركينا رأيكِ ضمن خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: هذه الأبراج لا تنسجم إطلاقاً في الحب، فهل أنتِ وزوجكِ من بينها؟