هل يُصنف شريكك من بين أسوأ أنواع الأزواج؟ برجه قد يكشف لك ذلك!

أسوأ أنواع الأزواج حسب الأبراج

لا شكّ أنّ لكل زوج عيوبه، ولكن هل يخوّله ذلك أن يحوز على لقب "نوع الزوج الأسوأ"؟ فرغم إدراكك لصفات الزوج المثالي بنظر المرأة، نأتيكِ بمواصفات الزوج الأسوأ، والتي تدخل في أغلب الأحيان ضمن شخصية مواليد الأبراج أدناه:

الزوج السرطان:

  • أسوأ صفاته: ينقسم أزواج السرطان إلى فئتين؛ فئة نيّقة تركّز على التفاصيل، متحذلقة وكثيرة الإشتكاء، وفئة كسولة ومتطلبة للغاية للغاية، لا تبذل أي مجهود يذكر عند العودة إلى المنزل.
  • كيفية التعامل معه: لا تدعي الروتين يتسلل إلى حياتكما، وحاولي قدر الإمكان خلق روح من التجدّد تحت سقف المنزل، دون الإصرار عليه للخروج. ستلحظين مع الوقت كيف سيحوّل إهتمامه نحوكِ، ولكن عليكِ التحلي بالصبر وعدم الإشتكاء بدوركِ للتعبير عن إنزعاجكِ من تصرفاته.

الزوج العقرب:

  • أسوأ صفاته: يصعب العيش بسعادة مع هذا الزوج، فهو يحرص دائماً على أن يكون في موضع السيطرة. عصبي وغيّور لدرجة كبرى، كما أنّه حقود لا ينسى الأخطاء التي ترتكبينها بحقّه، فيعود ويذكرّكِ بها في كلّ مناسبة.
  • كيفية التعامل معه: رغم مظهره القاسي، إلّا أنّ مولود هذا البرج يعشق إلى حدّ الجنون. أشعريه بأنكِ أهل للثقة ولا تحاولي إشعال غيرته، كما احرصي على استيعاب ردات فعله العصبية، لتلحظي بعض اللفتات -الصغيرة ربّما- ولكن التي تظهر لكِ عمق حبّه عندما يهدأ.

الزوج القوس:

  • أسوأ صفاته: مولود هذا البرج نيّق وكثير التنبه لعيوب شريكته، لا بل يسلّط الضوء عليها كلّما أتاحت له الفرصة. سريع الملل من الأمور، فترينه يقوم بإقتراحات كثيرة غير ناضجة أحياناً لتغيير حياته، ما يزعزع أجواء الإستقرار في المنزل.
  • كيفية التعامل معه: لا تقومي بصدّ زوكِ إن قام بإقتراح تغيير ما في ديكور المنزل أو في أسلوب حياتكما، فهو قليل الصبر ويكره الروتين والشعور بأنّه مقيّد. عوضاً عن ذلك، حاوريه للتوصل إلى مساومة ترضي الطرفين. لا تنفعلي عندما يوجّه لكِ أي ملاحظة أو إنقاد، ولكن احرصي على اعلامه بأنّ هذا الأمر يزعجكِ عندما تتيح لكِ الفرصة بالحوار معه بهدوء.

وختاماً، تجدر الإشارة إلى أنّ هذه المواصفات المذكورة أعلاه لا تحدّد سعادتكِ الزوجية؛ فمن المحتمل أن يكون زوجكِ من مواليد هذه الأبراج، ولكنّ ذلك لا يمنع كونكِ سعيدة ومنسجمة معه، خصوصاً إن عرفتِ كيفية التصرف مع عيوبه لتخفيف أثرها!

إقرئي المزيد: هذه الأبراج لا تنسجم إطلاقاً في الحب، فهل أنتِ وزوجكِ من بينها؟