أي فراشة الأجمل بالنسبة اليك؟ سنكتشف الأسرار التي تحاولين إخفاءها من إجابتك!

تحليل شخصية من خلال الفراشة الاجمل في الصورة

تحتبين الإختبارات البصرية التي تكشف خفايا الشخصية واسرارها؟ وبعد ان خضعت معنا لـ اختبار للشخصية من خلال خدعة بصرية جئناك اليوم باختبار سنكتشف من خلال بعض الأسرار التي تحاولين إخفاءها عنك، وذلك من خلال النظر الى الصورة وان تختاري الفراشة الأجمل بالنسبة اليك! فأي فراشة ستختارين؟

الفراشة رقم 1

اذا اخترت الفراشة رقم واحد فهذا يعني انك امرأة تحاولين حماية عائلتك والمقربين منك بكل ما لديك. تكرهين الظلم وتفعلين المستحيل لمحاربته، انت انسانة منطقية وصادقة وتتوقعين من جميع من حولك أن يكونوا كذلك. لكن للأسف هذا ما لا يحدث دائمًا.

الفراشة رقم 2

في داخلك نار لا تنطفئ، تتمتعين بإرادة قوية للغاية ولا تخططين لشيء الا وتسعين جاهدة حتى تحقيقه. تطمحين لبلوغ القمم لكن أحيانًا لا تمتلكين الصبر الكافي للمضي قدمًا ومواصلة الكفاح!

الفراشة رقم 3

اذا اخترت الفراشة رقم 3 فهذا يعني أنك إنسانة حساسة، تشعرين أحيانًا أنه لا يتم تقديرك كما يجب من قبل أفراد عائلتك او اصدقائك وزملائك. تتعاطفين مع كلّ ما يحدث من حولك وأحيانًا قد تذرفين الدموع اذا تعرض احدهم للظلم.

الفراشة رقم 4

أنت انسانة حالمة بكل ما للكلمة من معنى، قد يظن البعض أنك غريبة الأطوار عندما تسترسلين بالحديث عن أحلامك وآمالك ويرون أنك تعيشين في عالم آخر. لكنك لا تأبهين بما يقال بل تتمسكين أكثر بطموحاتك.

الفراشة رقم 5

تتميزين بالدقة في أعمالك التي تنجزينها على أكمل وجه، تكرهين الفوضى وتنظمين حياتك بطريقة متقنة. وتتمعين بعقل محلل يجعل تفكرين بالمسائل من جميع ابعادها وهذا ما يجعلك تنجحين في حياتك.

الفراشة رقم 6

اختيارك للرقم 6 دليل على انك تحبين أن تكوني محبوبة وتطمحين دائمًا لذلك وأنت بالفعل كذلك. كما وأنك امرأة رقيقة، تبحثين عن السعادة الحقيقية في كلّ مكان تذهبين اليه. تنظرين الى الحياة بإيجابية مطلقة.

الفراشة رقم 7

أنت امرأة مغامرة الى أقصى الدرجات، تشعرين بالملل بسهولة ان لم تقومي دومًا بما هو جديد ومشوّق. تحاولين دائمًا ايجاد عنصر التشويق في حياتك وهذا واحد من الأسباب التي تجعل حياتك غير مستقرة.

الفراشة رقم 8

انت امرأة خلّاقة وتشعرين بحاجة دائمة للتعبير عن نفسك وفي داخلك طاقة ابداعية لم تفرجي عنها بعد، كل ما تحتاجينه هو بعض التحفيز والتشجيع.

إقرأي أيضًا:بين الصورتين 4 فوارق: الفارق الأول الذي تلاحظينه يكشف الكثير عنك!