إختبار: أنت في مكان تودين الهروب منه، أي باب تختارين؟

تحليل شخصية من خلال الباب الذي تختارينه

كثيرة هي الإختبارات والخيارات التي تكشف خفايا شخصيّتك، كـ تحليل طباعكِ من خلال الألوان التي تلفتك، أسلوب ملابسكِ، او حتى الأطعمة المفضّلة لديك!

إختبار اليوم مختلف عن تلك الإختبارات لكنه سيقوم بالكشف عن خفايا شخصيتك كذلك! أنت في مكان تودّين الهروب منه، أيّ باب تختارين من الصورة؟

الباب رقم 1

أنت إنسانة مرحة وتحبين النظر الى الأمور بتفاؤل وبطريقة إيجابية. تحبّين الإهتمام بكلّ من حولك وتقدّرين الأمور التي منحتك إياها الحياة. في المقلب الآخر، تعشقين السفر والذهب في رحلات والتعرف الى ثقافات جديدة. قريبة من الجميع ولا تتمنّين السوء لأحد.

الباب رقم 2

تعتمدين البساطة في كلّ اختياراتك، تبحثين دائمًا عن الهدوء في حياتك. تكرّسين وقتك لعائلتك ولكن تميلين في الكثير من الأوقات الى الجلوس بمفردك والتعمّق في أسرار الحياة والوجود. تبدعين كثيرًا في المجالات الفنية على أنواعها.

الباب رقم 3

أنت إمرأة مثيرة للإهتمام بالنسبة الى الآخرين. تعبّرين عن نفسك بطرق متعددة، أحيانًا يتغير مزاجك بسرعة البرق وتتحوّلين لتصبحي مزاجية بشكل مزعج للمقربين منك. كريمة وتحبّين الإستفادة من الحياة بكل تفاصيلها!

الباب رقم 4

تتصورين دائمًا نهاية الأمور بطريقة دراماتيكية. تميلين للتشاؤم معظم الأحيان ويعاز ذلك الى طبيعتك الحساسة والعاطفية المفرطة. ينقصك العزم والإرادة أحيانًا لكنّك عندما تضعين هدفًا نصب عينيك لديك جميع المؤهلات لبلوغه.

إقرأي أيضًا: إختبار للشخصية: أي تفصيل ترينه أولاً في هذه الصورة؟