إختبار للشخصية: أي تفصيل ترينه أولاً في هذه الصورة؟

هل تستمتعين بإجراء إختبارات الشخصية السريعة؟ نحمل لكِ خبراً جيداً، إذ بإمكاننا أن نكشف جزءاً من شخصيتكِ من خلال صورة واحدة فقط! كلّ ما عليكِ فعله هو تخصيص أقلّ من دقيقتين من وقتكِ والإستمرار في قراءة هذا المقال!

الأمر في غاية البساطة؛ حدّقي في الصورة التالية، ثمّ إحفظي ما العنصر الذي لفتكِ وقمتِ بملاحظته للوهلة الأولى. إعتمدي على الإجابة العفوية التي خطرت أوّلاً في بالك، فالتفكير بالأمور ملياً وتعقيدها سيؤثر على دقّة الإختبار!

إختبار للشخصية من خلال أو تفصيل ترينه أولاً في الصورة

grand-illusions.com

ما التفصيل الذي رأيته أوّلاً في هذه الصورة؟

  1. الجرف الصخري

  2. الكلب

  3. الوجه

التحليل:

  • الجرف الصخري: تنظرين دائماً إلى النصف الممتلئ من الكوب، فأنتِ شخصية إيجابية بإمتياز، ولا تفارق الإبتسامة وجهكِ. لا تخافين من التغيير، إذ تتأقلمين بسرعة مع مختلف الظروف. تبرعين في التواصل مع الآخرين، والذي يدفعكِ للمواظبة على ذلك كرهكِ للوحدة. أنتِ عادلة، ولا تنجرفين وراء الأحكام المسبقة، بل تتخذين وقتكِ في التعرّف على الشخص قبل تصنيفه بأي شكل كان.
  • الكلب: لا تستطيعين العيش عشوائياً، فأنتِ تطمحين لتحقيق الإستقرار، وتقومين بالتخطيط لكل شيء قبل القيام به. بالنسبة لكِ، الأهمية تكمن في أدقّ التفاصيل، وليس في الصورة الكبيرة. أهدافكِ واضحة في الحياة، وتجدين دائماً سبلاً جديدة وفعّالة لتحقيقها. أنتِ جدية إلى أبعد الحدود في إتمام ما هو مطلوب منكِ. تجدين صعوبة في أن تثقي بسرعة بالأشخاص من حولكِ. أصدقاؤكِ معدودون، ولكنّهم من النخبة!
  • الوجه: أفكاركِ دائماً مبتكرة، فأنتِ بعيدة تماماً عن كل ما هو تقليدي وممل. تجدين التميّز في أبسط التفاصيل، إذ تتمتعين بحس فني عالي. تستفيدين من أبسط العناصر من حولكِ للتقدّم إلى الأمام، وإختبار أمور جديدة. بإختصار، أنتِ تحولين المواقف الصعبة إلى دروس تجعل منكِ شخصاً أفضل يوماً بعد يوم. يجمع كلّ من يعرفكِ على أنكِ موهوبة فنياً، ولديكِ نظرة جمالية مميزة للأمور!

هل إنطبقت عليكِ هذه المواصفات؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: ما ترينه أوّلاً في هذه الصورة يكشف نسبة إبداعك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!