الموضع الذي تفضلين رسم الشمس فيه يكشف الكثير عن شخصيتك!

تحليل الشخصية من خلال موضع رسم الشمس

تحبين إجراء إختبارات الشخصية إن بهدف المرح أو للتعمق في أبعاد طباعكِ؟ إخضعي معنا في هذا السياق لاختبار شخصية ممتع وسريع يرتكز على لوحة بسيطة، ذلك لكشف الكثير عن طريقة تفكيركِ!

أنظري بتمّعن إلى الصورة التالية: إن طلبنا منكِ رسم شكل شمس، أي من المواضع الـ3 تختارين بشكل تلقائي؟ لا تفكرّي ملياً في الموضوع واعتمدي الإجابة العفوية التي تتبادر إلى ذهنك أولاً، إذ إنها ستعطيكِ النتيجة الأدق!

تحليل الشخصية من خلال موضع رسم الشمس

Vonvon

فأي موضع تختارين؟ قارني الرقم الذي إخترته بالتحليلات التالية:

  • إن إخترت الرقم 1: أنتِ شخصية عقلانية ومنطقية، إذ تبرعين في تحليل المشاكل التي تواجهينها، وتبتكرين حلولاً مذهلة وفعّالة لا تخيب ظنكِ وظنّ كلّ من يعتمد عليكِ. أنتِ في المقابل صبورة، وتدركين أنّ الأمور الجيدة تتطلّب بعض الوقت، لذلك لا تمانعين الإنتظار.
  • إن إخترت الرقم 2: أنتِ شخصية قيادية وشغوفة إلى أبعد الحدود، إذ تدركين كيف تلهمين جميع من حولكِ، وتقومين بتحفيزهم للقيام بما هو أفضل. أنتِ محبوبة من قبل أصدقائكِ، إذ يعتمدون عليكِ ويلجؤون إليكِ لأخذ النصح وقت الصعاب، والإستمتاع وقت الراحة!
  • إن إخترت الرقم 3: أنتِ شخصية بريئة، عفوية ومرحة إذ تعيشين حياتكِ بكلّ إيجابية، وتمدّين كل من حولكِ بالطاقة والنشاط. دائماً ما تنظرين إلى النصف الممتلئ من الكوب، وتحولين المشاكل والعواقب إلى صالحكِ، فستفيدين منها لأخذ العبر والتقدّم إلى الأمام!

هل شعرتِ بأنّ ما ذكر في الإجابة التي حصلتِ عليها ينطبق على طريقة تفكيركِ؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: ما أول عنصر تلحظينه في هذه الصورة؟ الإجابة تكشف أبعاد شخصيتك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!