إختبار ممتع للشخصية: هذا ما تكشفه طريقة أكلك للبيتزا!

تحليل الشخصية من خلال طريقة أكلك البيتزا

وهل من أحد لا يحب البيتزا؟ ولكن ماذا لو قلنا لكِ أنّ الأسلوب الذي تستخدمينه لتناولها تكشف الكثير عنكِ؟

فبعد حللنا لكِ شخصيتكِ من خلال طريقة تناولك للبطاطس المقلية، حان الوقت لكشف خفايا طباعكِ وطريقة تفكيركِ مع البيتزا!

كيف تأكلين البيتزا عندما تكونين لوحدكِ في المنزل؟

تحليل الشخصية من خلال طريقة أكلك البيتزا

Vonvon

  • إن كنتِ تتناولين الحواف أولاً: أنتِ شخصية عفوية إلى أبعد الحدود، فكلّ ما يهمكِ هو أن تعيشي حياتكِ بحرّية وإيجابية. تحبين أن تتميزي عن الآخرين، فلا تمانعين النظرات المتفاجئة عندما تقومين بأمر غريب. إجمالاً ما تتكلمين بصوت عالي كما أنكِِ إجتماعية وتتحلين بروح متفائلة على الدوام.
  • إن كنتِ تستخدمين الشوكة والسكين: أنتِ شخصية ودودة، هادئة ومسترخية، فلا تحبين الإستعجال في إنهاء الأمور، بل تفضلين أخذ وقتكِ للإستمتاع بها جيّداً. توفرين الدعم لكافة أصدقائكِ، فأنتِ مستمعة جيّدة، كما أنكِ تتذمكرين أبسط التفاصيل عن الجميع كأعياد ميلادهم.
  • إن كنتِ تلجئين إلى الطريقة التقليدية: أنتِ شخصية تقليدية، حذرة ةجدية إذ تفضلين إتباع القواعد والقوانين والعيش بإستقرار على أن تقومي بالمجازفات وتغيري مجرى حياتك. تهمكِ آراء الآخرين بشكل كبير، كما أنكِ تحرصين على إتقان كلّ ما تقومين به.
  • إن كنتِ تقومين بطيها أوّلاً: أنتِ شخصية مغامرة، حيوية، وتملّين بسرعة من الأمور. لا تخشين من المجازفة بهدف تحسين حياتكِ والتقدّم إلى الأمام. إجمالاً ما تنجحين في القيام بأكثر من مهمّة في الوقت نفسه. لا تخشين من الإمساك بزمام الأمور والتصرف بكل ثقة على طريقتكِ، حّى ولو كانت تصرفاتكِ لا تشبه ما هو متعارف عليه.

فهل عكست طريقة تناولكِ للبيتزا صفات شخصيتكِ الفعلية؟ أخبرينا عن رأيكِ والنتيجة التي حصلتِ عليها ضمن خانة التعليقات، كما شاركي الإختبار مع صديقاتكِ ليجرّبنه أيضاً!

إقرئي المزيد: الجزء المفضل لديكِ عند تناول الدجاج يكشف شخصيتكِ!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!