هل رأيت التمساح أو القارب أولاً؟ إليك دلالة إجابتكِ!

تحليل الشخصية من خلال رؤية التمساح أو القارب في الصورة

من جملة الإختبارات التي تعتمد على أهمية الإنطباع الأول، وبعدما أطلعناك على إختبار يكشف نسبة إبداعكِ، وآخر يكشف طباعكِ بصورة واحدة، جئناكِ هذه المرّة بأحجية أخرى ستذهلكِ بنتائجها. فهي تستند على الخدع البصرية أيضاً وستكشف شخصيتكِ في غضون ثواني... ما الذي تنتظرينه؟ إخضعي للإختبار التالي:

أنظري إلى الصورة أدناه، واختاري من بين الإجابات المحتملة العنصر الذي لاحظته للوهلة الأولى. من المهمّ أن يكون خياركِ عفوياً، وذلك للحصول على النتيجة الأكثر دقّة.

تحليل الشخصية من خلال رؤية التمساح أو القارب في الصورة

ayoye.com

ماذا الذي رأيته للوهلة الأولى؟

  1. القارب والأشخاص على متنه

  2. التمساح

  3. الجبال والمياه

التحليل:

  • القارب والأشخاص على متنه: أنتِ شخصية نظامية إلى أبعد الحدود، وتبحثين عن تحقيق المثالية في كل ما تقومين به. لذلك، تركّزين على أبسط التفاصيل وأدقّها، ولا تدعين أمراً يفوتكِ. على رغم أنّ ذلك يعني أنّ حياتِكِ بأكملها تحت السيطرة بعيداً من الفوضى، إلاّ أنكِ تجدين نفسكِ ضحية الإجهاد، الإرهاق وحتى الأرق بسبب تفكيركِ المفرط بالأمور من حولك. أنتِ الشخص المثالي للتخطيط للمشاريع الكبيرة أو إتخاذ القرارات المصيرية، إذ إنكِ تعالجين أي موضوع من كل زواياه.
  • التمساح: نظرتكِ إلى العالم من حولكِ إستثنائية، فأنت ترين الأمور بشكل مختلف كلياً عن الآخرين، حتى أنكِ تجدين صعوبة في الإنسجام مع الآخرين. قد يشعر البعض بأنكِ غريبة الأطوار بعض الشيء، ما يصعب عليكِ إيجاد أصدقاء مقربين منكِ. ولكن ما إن تجدين شخصاً يفكر مثلكِ بهذه الطريقة الفريدة، تدوم صداقتكما للأبد! تبرعين في المجالات الفنية والإبداعية، ودائماً ما تأتين بأفكار غير تقليدية.
  • الجبال والمياه: أنتِ شخصية متفائلة، ودائماً ما تنظرين إلى الأمور من حولكِ بشكل إيجابي للتقدّم إلى الأمام. بالنسبة لكِ، الحياة هي عبارةٌ عن لحظات مذهلة تخطف الأنفاس، ولكن يتخلّلها دروس مهمّة علينا تعلّمها ولو بالطريقة القاسية. أنتِ بإختصار ملهمة لكلّ من حولكِ، إذ إنكِ تمدينهم بالطاقة الإيجابية التي يحتاجون إليها في وقت الشدة. تستمتعين بأصغر الأمور مثل دردشة صريحة مع إحدى الصديقات، أو كوب من القهوة الصباحية الساخنة من على شرفتكِ!

بعد الإطلاع على التحليلات الخاصّة بكل إجابة، هل شعرتِ بأنّ المواصفات الخاصة بإجاباتكِ إنطبقت على طباعكِ ونظرتكِ إلى الحياة؟ أخبرينا بالنتيجة التي حصلتِ عليها في خانة التعليقات، وشاركي الإختبار مع صديقاتكِ!

إقرئي المزيد: إختبار للشخصية: ما الإتجاه الذي يدور به هذا الرجل الآلي؟



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!