إختبار للشخصية: ما الإتجاه الذي يدور به هذا الرجل الآلي؟

إختبار للشخصية من خلال الإتجاه الذي تدور به الفتاة في الصورة

ما رأيكِ بالخضوع لإختبار دقيق للشخصية يكون سريعاً ولا يتطلّب منكِ أي مجهود؟ سنستند هذه المرّة على إحدى الخدع البصرية المشهورة، والتي تكشف لنا طريقة عمل دماغكِ وشخصيتكِ.

أنظري جيداً إلى الصورة المتحركة التالية، فهل تشعرين بأنّ الرجل الآلي يدور من اليمين إلى اليسار، اليسار إلى اليمين، أو في الإتجاهين في نفس الوقت؟

التحليل:

ترتبط النتيجة التي حصلتِ عليها بطريقة عمل الدماغ، وبالجهة المهيمنة منه. هذا الأمر ينعكس أيضاً على شخصيتِك، وذلك حسب التحليل التالي:

  • من اليمين إلى اليسار: (أو عكس عقارب الساعة) من المرجح أن يكون القسم الأيسر هو المهيمن من دماغكِ. أنتِ تعتمدين على المنطق وتحليل الأمور بشكل علمي أو عقلاني. لا تحبين المبالغة في المشاعر، وتعيشين الواقع كما هو دون تجميل أو تضخيم. صريحة، منظّمة، وتسعين دائماً لإكتشاف التفسير وراء كلّ ما يحدث معكِ. يتّهمكِ البعض بالجدية المفرطة.
  • من اليسار إلى اليمين: (أو بإتجاه عقارب الساعة) من المرجّخ أن يكون القسم الأيمن هو المهيمن من دماغكِ. فأنتِ شخصية مبدعة، مبتكرة، وأفكاركِ تكون عشوائية قليلاً ولكن مميزة وغير تقليدية. تعشقين الفنون، وأنكِ على الأرجح تبرعين في أحد أنواعها. الإستماع إلى الموسيقى هو بمثابة الدواء لكلّ مشكلة تواجهينها. تفتقدين قليلاً للتنظيم وتعيشين أحياناً في عالم الخيال.
  • الجهتان في الوقت نفسه: أنتِ شخصية ذكية للغاية، إذ إنّ الجهتين اليسرى واليمنى هما متوازنتان لديكِ على الأرجح. أنت تعرفين جيداً كيف تحلّلين الأمور بشكل منطقي وقت اللزوم، وكيف تطلقين العنان لمخيّلتكِ وإبداعكِ في الأوقات الأخرى. بإختصار، أنتِ تملكين القليل من كلّ شيء!

via GIPHY

هل أصبنا في تحليلنا هذا؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: إختبار: تحليل دقيق لشخصيتك من خلال صورة واحدة لا أكثر!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!