ماذا ترين أولاً في هذه الصورة؟ الإجابة تكشف أبعاد شخصيتك!

تحليل الشخصية من خلال الغرض الذي ترينه أولاً

بعدما أطلعناكِ سابقاً على إختبار بسيط يكشف شخصيتكِ من خلال الإتجاه التي تدور فيه إحدى الصور المتحرّكة، حان الوقت كي نختبر شخصيتكِ مرّة أخرى، ولكن هذه المرّة من خلال صورة فنية بسيطة، تعتمد على سرعة بديهتكِ.

فأنظري جيداً إلى الصورة التالية؛ ما الذي رأيته للوهلة الأولى؟ إختاري من بين الإحتمالات المذكورة أدناه:

تحليل الشخصية من خلال الغرض الذي ترينه أولاً

الإحتمالات:

  • تفاحة
  • سكّين
  • فراشة

التحليل:

  • التفاحة: أنتِ شخصية متفائلة، وتنظرين دائماً إلى حسنات الأمور. تتأقلمين بسرعة مع التغيّرات، ولا تجدين أي صعوبة في التواصل مع الآخرين. نادراً ما تشعرين بالوحدة، فأنتِ تحيطين نفسكِ بمجموعة من الأصدقاء الذين يمنحونكِ طاقة إيجابية أيضاً. ما يميزكِ هو أنكِ لا تحكمين على الأشخاص من دون التعرّف إليهم والتعمّق في طريقة تفكيرهم. بإختصار، أنتِ شخصية شغوفة ومحبّة للحياة الإجتماعية.
  • السكّين: أنتِ شخصية مستقرّة، وتحبين التخطيط لكلّ شيء. تركّزين على أدقّ التفاصيل، ولديكِ فكرة واضحة عمّا تريدينه من الحياة، وكيفية وصولكِ إليه. جدّية في تعاطيكِ مع واجباتكِ، فلا مجال للمراوغة، المماطلة أو التأجيل. لا تثقين بسرعة بالأشخاص من حولكِ، وتبقين عدداً قليلاً من الأصدقاء المقرّبين في دائرة معارفكِ، فالنوعية بالنسبة لكِ أكثر أهمية من الكمية.
  • الفراشة: أنتِ شخصية فضولية، مبدعة ومبتكرة. دائماً ما تنظرين للحياة بطريقة مختلفة عن المعتاد، وتجدين في أبسط أمورها عناصر مميزة تدفعكِ إلى التقدم نحو الأمام. العالم بالنسبة لكِ قصّة مشوّقة مليئة بالمفاجآت التي تتوقين لعيشها بكل مراحلها. تعرفين كيف تحوّلين المواقف الصعبة والمحزنة إلى مفيدة. إجمالاً ما تبرعين في المواهب الفنية.

هل أعجبكِ هذا الإختبار؟ شاركينا النتيجة التي حصلتِ عليها في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: ما ترينه أوّلاً في هذه الصورة يكشف نسبة إبداعك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!