خدعة بصرية كفيلة بتحليل شخصيتك: ما الذي رأيته أوّلاً؟

تحليل الشخصية من خلال خدعة بصرية

هل تحبّين الإطلاع على الخدع البصرية التي تتحدى نظرك وتشعركِ بالدهشة؟ فماذا لو قلنا لكِ أنّ أثرها لا يتوقف عند هذا الحدّ؟ إذ بإمكانكِ تحليل شخصيتكِ من خلال الطريقة التي تنظرين بها إليها!

كلّ ما عليكِ فعله هو النظر إلى الصورة أدناه، وملاحظة العنصر الذي لفتكِ للوهلة الأولى:

تحليل الشخصية من خلال خدعة بصرية

Moillusions.com

ما الذي رأيته أولاً في الصورة؟

  1. الغيوم

  2. السفن

  3. السفن والغيوم في الوقت نفسه

  4. البحر

الآن، قارني النتيجة التي حصلتِ عليها بالتحليلات أدناه!

التحليل:

  • إن رأيتِ الغيوم: أنتِ شخصية صريحة وواضحة، فنيّاتكِ صافية ومعروفة تجاه الجميع، وتعرفين جيداً ما تريدينه في حياتكِ! رغم أنّكِ تحرزين تقدّماً بطيئاً، إلّا أنّ خطواتكِ تكون إجمالاً ثابتة ومضمونة؛ فأنت تفضلين هذا البطء على المجازفة والقيام بخيارات غير أكيدة. يتغلّب العقل في طريقة تصرّفكِ على القلب، ما يحتّم عليكِ أحياناً اللجوء إلى القرار الصائب ولكن الصعب.
  • إن رأيتِ السفن: أنتِ شخصية لطيفة وهادئة. تركّزين على أدقّ التفاصيل في كلّ ما تقومين به. تثقين بسرعة بالأشخاص من حولكِ، ولا تجدين صعوبة في تكوين الأصدقاء، إلّا أنكّ تبقين عدداً قليلاً منهم في الدائرة المقربة جداً التي تتواصلين معها يومياً. القلب يتغلّب في تصرفاتكِ على العقل، وخصوصاً عند اتخاذ القرارات المصيريّة.
  • إن رأيتِ السفن والغيوم في الوقت نفسه: أنتِ شخصية سريعة البديهة وذكية بشكل لافت. ما يميّزكِ هو قدرتكِ على تحقيق التوازن ما بين مشاعركِ من جهة وطريقة تفكيركِ المنطقية من جهة أخرى. لا شيء يفوتكِ، إذ تستطيعين ملاحظة أدق التفاصيل عند التعامل مع أمر ما، ولكن دون أن تفوتكِ أيضاً الصورة العامّة، ما يسهّل عليكِ إيجاد الحلول العملية!
  • إن رأيتِ البحر: أنتِ شخصية مبدعة وتتمتعين بمخيلة خصبة. الطريقة التي تنظرين بها إلى الحياة مختلفة كلياً عن الآخرين، بحيث تغوصين في أعماقها وتلفتكِ أمور غريبة قد لا تستحوذ على إهتمام الآخرين عادةً. أفكاركِ دائماً مبتكرة، فتكرهين كلّ ما هو تقليدي ومعتاد، وتسعين دائماً لخلق هوية خاصّة بكِ لا تشبه أحد. تعيشين الحياة وكأنّها قصّة مشوّقة تتوقين لإكتشاف ما تحمله من مفاجآت ومراحل جديدة!

فهل نجحنا في تحليل شخصيتكِ حسب هذه الخدعة البصرية؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: إختبري ذكاءك: ما هو عدد الأقلام في هذه الصورة؟



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!