إختبار: ماذا يكشف الفصل المفضل لديك عن شخصيتك؟

تحليل الشخصية من خلال الفصل الذي ولدت فيه

هل تشعرين براحة وسعادة أكبر في أيام محدّدة من الأسبوع، الشهر أو السنة؟ الأمر يرتبط بشخصيتكِ، إذ أنّ أيامكِ المفضّلة تشبهها إلى حدّ ما!

في هذا السياق، وبعد أن أطلعناكِ على تحليل لشخصيتك من خلال يومك المفضل من الأسبوع، جئناكِ هذه المرّة بإختبار آخر يفضح طريقة تفكيركِ وطباعكِ، من خلال فصل السنة المفضل لديكِ:

فما هو فصلكِ المفضل؟

تحليل الشخصية من خلال الفصل الذي ولدت فيه

Pinterest

  • فصل الخريف: أنت شخصية عاطفية وحنونة، إذ تتمتعين بقلب طيب، وتهبين لمساعدة الآخرين. في المقابل، تتمتّعين بذكاء لافت وقدرة تحليل منطقية، إذ تحسنين التوفيق ما بين قلبكِ وعقلكِ، وتعرفين كيفية اتخاذ القرارات الصائبة. لذلك، يلجأ إليكِ الآخرون لأخذ النصح، فتستمعين إليهم جيّداً ولا تبخلين عليهم بالقرار الذي ترينه سليماً.
  • فضل الشتاء: أنتِ شخصية خجولة، منغلقة قليلاً على ذاتكِ، وتفضلين الإختلاء بنفسكِ في المنزل على الإختلاط بالآخرين في المناسبات الإجتماعية. تكرهين الحياة الصاخبة والضجيج، وتفضّلين الإسترخاء برفقة عدد محدود من الأصدقاء المقربين وأفراد العائلة. حساسة للغاية، فكلمة بسيطة كفيلة بجرح مشاعركِ، ما يجعلكِ تتفادين التعرّف على أشخاص جدد خوفاً من أن ينتقدونكِ أو يتكلمون عنكِ بالسوء. لا تثقين بسرعة بالأشخاص، ولا تمانعين الوحدة.
  • فصل الربيع: أنتِ شخصيّة إيجابيّة، مندفعة ومرحة. تحملين الكثير من الطموحات والأحلام في داخلكِ وتسعين إلى تحقيقها. العواقب التي تواجهكِ لا تحبط عزيمتكِ بل تزيدكِ قوّة، ولكن مشكلتكِ الوحيدة هي أنّكِ دائماً تتوقعين الأفضل، ما يعرّضكِ للكثير من خيبات الأمل. تحبين الخروج من المنزل والإستمتاع برفقة العائلة والأصدقاء، وبالأخص خلال القيام بنشاط غير تقليدي!
  • فصل الصيف: أنتِ شخصيّة قويّة، عفوية ولا تخشين من قول الأمور كما هي. رغم وضوحكِ هذا، إلّا أتكِ تقعين ضحية المزاجية، فتارةً تشعرين بأنكِ مفعمة بالطاقة، وتارة يصيبكِ الإحباط بشكل مفاجئ ودون سابق إنذار. مغامرة إلى أبعد الحدود، وتشعرين بالملل من تكرار الأمور بسرعة، فالروتين هو عدوّكِ الأول.

ما هي النتيجة التي حصلتِ عليها، وهل شعرتِ أنّها تشبهكِ؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: إعرفي شخصيتك من خلال الفصل الذي ولدت فيه!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!