ما الشكل الناقص في هذه الصورة؟ إجابتك كفيلة بتحليل شخصيتك!

تحليل الشخصية من خلال الشكل الناقص في الصورة

هل تعلمين أنّ الخيارات التلقائية التي تقومين بها دون التفكير ملياً قد تكون مفتاحاً مهمّاً لكشف شخصيتكِ؟ جئناكِ في هذا السياق بإختبار بسيط وممتع يستند على صورة واحدة لا أكثر، ويكشف الكثير عن طباعكِ وطريقة تفكيركِ!

كلّ ما عليكِ فعله هو النظر إلى الصورة أدناه، وإختيار الشكل الذي برأيكِ هو مفقود، ويجب أن يحلّ مكان علامة الإستفهام. لا تقومي بالنظر مسبقاً إلى الإحتمالات، بل إختاري الإجابة في ذهنكِ قبل الإستمرار في القراءة.

تحليل الشخصية من خلال الشكل الناقص في الصورة

Brightside

الآن، قارني الإجابة التي حصلتِ عليها بالتحليلات التالية:

  • دائرة: أنتِ شخصية منطقية وعقلانية، إذ ترتكزين على المعطيات الموجودة أمامكِ. لا تستطيعين خرق القوانين والقواعد، إذ تشعرين بالذنب وتتراجعين على الفور إن قمتِ بأمر "غير متعارف عليه". لا تركّزين كثيراً على التفاصيل الصغيرة، إذ تهمك الصورة ككلّ والنتيجة النهائية التي تتوصلين إليها. يهمكِ آراء الآخرين بكِ، وتتقبلين النقد بصعوبة نسبياً.
  • مستطيل: أنتِ شخصية ذكية بشكل لافت وسريعة البديهة. دائماً ما تجدين الحلول لكلّ مشكلة تواجهكِ أو تواجه أصدقائكِ، ولكن بأساليب غير متوقعة وغير تقليدية. تحسنين تحقيق التوازن ما بين عقلكِ وقلبكِ، حيث أنكِ تتعاطفين مع الآخرين، إلّا أنكِ لا تدعين أحداً يؤثر عليكِ سلباً أو يقوم بخداعكِ.
  • أي شكل آخر: أنتِ شخصية مبدعة بإمتياز، فطريقة تفكيركِ نادرة جداً وتختلف كلياً عن الآخرين. ترين الحياة بشكل غير تقليدي، ودائماً ما تمتلكين نظرة إبداعية فنية. تعشقين التمرّد، فالقوانين بالنسبة لكِ وجدت ليتم خرقها، الأمر الواضح في طريقة تصرفكِ، وحتّى ملابسك وتسريحة شعركِ. لا يهمكِ رأي الآخرين مهما قالوا عنكِ واتهموكِ بالغرابة، فكلّ ما يهمكِ هو تنفيذ قناعاتكِ!

فهل شعرتِ بأن المواصفات المذكورة إلى جانب الإجابة التي إخترتها تشبهكِ؟ أخبرينا برأيكِ في خانة التعليقات، كما شاركي المقال مع صديقاتكِ لإكتشاف ما إن كنّ سيحصلن على النتيجة نفسها أم لا!

إقرئي المزيد: خيارك الأول في هذه اللعبة الشهيرة يكشف أبعاد شخصيتك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!