إختبار: أسلوبكِ في المشي يفضح الكثير عن شخصيتك!

تحليل الشخصية من خلال الأسلوب في المشي

لكلّ منا طريقته الخاصّة في التحرّك والتعبير عن ذاته من خلال لغة الجسد، ولعلّ الأخيرة كفيلة بكشف الكثير عن طباعنا وشخصيتنا من خلال مفاتيح بسيطة، أبرزها طريقة المشي!

إكتشفي معنا في هذا السياق ما تكشفه الطريقة التي تمشين فيها عن نفسيتكِ وأبرز الصفات فيكِ:

تحليل الشخصية من خلال الأسلوب في المشي

Playbuzz

  1. ثقل جسمكِ إلى الأمام: أنتِ شخصية منتجة، منطقية وذكية للغاية. تدهشين من حولكِ بإندفاعكِ تجاه تحقيق أحلامكِ، ولكن يتهمك البعض بالبرودة من ناحية المشاعر.

  2. صدرك إلى الأمام، كتفاكِ إلى الوراء ورأسك مرفوع: أنتِ شخصية إجتماعية، مرحة وتتمتعين بكاريزما عالية. تشكلين محط أنظار الجميع، ولكنك أحياناً تسرقين الأضواء من الآخرين في وقت غير مناسب، ما يتسبب بغيرتهم وإنزعاجهم منك.

  3. ثقل جسمك على ساقيكِ: أنت شخصية محبة للغير، فتفضلين الإختلاط بالأشخاص والإستمتاع برفقتهم على إنجاز المهام وتحقيق أهدافكِ. تهبين للمساعدة كلّما تطلب الأمر وكريمة للغاية.

  4. بيدين مكتوفتين: حاولي كسر عادة المشي بهذه الطريقة، فهي تدلّ على أنكِ لا تشعرين بالراحة وتقتقدين إلى الثقة بنفسكِ!

  5. مع تلويح الذراعين: أنتِ شخصية مسترخية، ولا يهمّكِ آراء الآخرين، بل تعيشين على راحتكِ. قد تقعين ضحية اللامبالاة وإهمال صورتكِ في نظر الآخرين، ولكن التعليقات السلبية التي قد تسمعينها منهم لا تؤثر بكِ أساساً!

  6. مع سحب الساقين بثقل على الأرض: أنتِ شخصية حذرة إلى أبعد الحدود، فتخشين الإقدام على أي خطوة أو قرار قد يسبب لكِ المتاعب أو الألم النفسي. لذلك، تفضلين عيش حياتكِ بإستقرار وفي الظل بعيداً عن المجازفات والأحلام الكبيرة.

  7. بخطوات قوية وكبيرة: أنتِ شخصية واثقة بنفسكِ وتحاولين إثبات ذاتكِ لمحيطكِ، ولكن هذه الثقة تصل أحياناً لديكِ إلى حدّها المفرط، فتقومين بإتخاذ قراراتكِ بشكل عشوائي دون التفكير ملياً، ظناً بأنكِ تسيطرين على كافّة الأمور من حولكِ.

  8. نظركِ إلى الأسفل أكثرية الوقت: أنتِ شخصية مهذبة، لطيفة ولكنكِ قليلة الكلام ومنطوية بعض الشيء على نفسكِ. خجولة في تصرفاتكِ، وتجدين صعوبة في الإنخراط ضمن المناسبات الإجتماعية التي تتطلب التعرف على أشخاص جدد.

  9. بخطوات قصيرة: أنتِ شخصية متردّدة، فتجدين صعوبة في إتخاذ القرارات اللازمة في حياتكِ صغيرة كانت أم كبيرة. لذلك، تفضلين التقدّم نحو أحلامكِ ببطء ولكن بخطوت ثابتة تراجعينها ملياً وبتردّد قبل الإقدام عليها.

هل إنطبقت المواصفات المذكورة على شخصيتك؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: إختبار ممتع: طريقة تناولك للبطاطس المقلية تفضح شخصيتك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!