المسافة ما بين حاجبيك تحدّد شخصيتكِ!

في المرّة المقبلة التي تنظرين بها إلى المرآة، قد تريدين النظر بتمعّن أكبر نحو حاجبيكِ... فصدّقي أم لا، تبيّن أن المسافة التي تفصل ما بين الحاجبين بإمكانها أن تكشف عن شخصيتكِ بخطوطها العريضة!

إذ إن بعض الخبراء في تحليل معالم الوجه يشيرون إلى أن الحاجبين، كأي عناصر آخر مثل الأنف، الشفتين والعينين، هما بمثابة مفتاح أساسي يُظهر شخصيّة الفرد ويكشف الكثير عنه.

وفي حين تتكاثر التحليلات عن كثافة الحاجبين أو رفعهما، في مقابل قربهما أو بعدهما عن العينين، يبدو أن معيار بعدهما أو قربهما من بعضهما لا يقلّ أهميّة.

فإليكِ التحليل التالي:

تحليل الشخصية من المساحة ما بين الحاجبين

في حال كان حاجباك قريبين من بعضهما:

أنتِ شخصيّة ذكيّة إلى حدّ كبير، ولكنّ هذا الذكاء قد يتسبّب لكِ أحياناً ببعض المتاعب، إذ إن إنتباهكِ لأدقّ التفاصيل وإلمامكِ بكل ما يدور من حولكِ يعرّضكِ لمستويات عالية من القلق والتوترّ. يتهمكِ كلّ من هو مقرّب منكِ بالعاطفية الزائدة، فإنكِ قد تضيعين وقتاً طويلاً نسبياً على أمور تافهة لا تستحقّ الإهتمام، ما ينكّد عليكِ عيشك أحياناً.

في حال كان حاجباكِ بعيدين عن بعضهما:

أنتِ شخصيّة لطيفة إلى حدّ بعيد، إذ إنكِ لا تتمنين السوء لأحد، حتى ألد أعدائكِ. ولكن مشكلتكِ الوحيدة في المقابل هو أنكِ تتأثرين بسرعة بآراء الآخرين، ما يؤثر على قراراتكِ مهما كانت شخصية. فإتخاد القرارات المصيرية أمر مرعب بالنسبة لكِ، لذلك تحاولين قدر الإمكان إلقاء المسؤولية على غيركِ وعدم المجازفة وحسم الأمور بنفسكِ.

إقرئي المزيد: بالصور: تحليل الشخصية بشكل دقيق من خلال شكل الحاجبين!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!