حلّلي شخصيتك من خلال نوع الموسيقى المفضل لديك!

تحليل الشخصية حسب النوع المفضل من الموسيقى

كثيرةٌ هي الأمور التي نختارها في حياتنا تلقائياً من دون التفكير بها ملياً، لعلّ ذوقنا في الوسيقى إحداها... فهل تجدين نفسكِ منجذبة بشكل أكبر إلى نوعٍ محدّد من الموسيقى والأغاني؟ إليكِ ما يعنيه ذلك على صعيد شخصيتكِ وطباعكِ:

أي نوع تفضّلين سماعه بشكل أكبر؟

  • الموسيقى الكلاسيكيّة: أنتِ شخصيّة هادئة، تحبين الإختلاء بنفسكِ للتفكير ملياً بكل شؤون حياتكِ. أنيقة ورفيعة الذوق، كما أنكِ تبتعدين تماماً عن مصادر الضجيج والنزاعات، وتستمتعين بالنشاطات التي تتطلّب منكِ قضاء الوقت في الطبيعة.
  • الموسيقى أو الأغاني الشعبية أو الإيقاعية: أنتِ شخصية مرحة، محبّبة إلى القلب، وتعشقين التقرّب من الآخرين. عفوية إلى حدّ كبير، ويتهمكِ البعض بأن صوتكِ مرتفعٌ بعض الشيء! لا تحبّين الهدوء، وتعشقين الإحتفال بإمتياز، فأنتِ الصديقة التي يريدها الجميع في إحتفالاتهم.
  • الموسيقى أو الأغاني الطربية: أنتِ شخصية تقليدية بإمتياز، إذ لا تحبّين التغيير على الإطلاق وتعشقين العادات القديمة التي تعزّز لديكِ شعور الإنتماء. تجدين نفسكِ في أحضان العائلة والأصدقاء المقرّبين، كما أنكِ تحبّيين الشاعرية والكلام العميق.
  • الموسيقى أو الأغاني العالمية والأجنبية: أنتِ شخصية منفتحة على الآخرين، وتحبّين إكتشاف كلّ ما هو جديد. تكرهين كلّ ما هو تقليدي وروتيني، وتسعين دائماً إلى التجديد والتغيير في حياتكِ. أنتِ بكل بساطة مثقفة ومطلعة على أمور كثيرة!

إقرئي المزيد: إختبار: أي باب تختارين دخوله أوّلاً وماذا يعني ذلك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!