سنكشف خفايا شخصيتك بسؤال واحد: أي لون بالون ستختارين؟

تحليل الشخصية بسؤال واحد من خلال اختيار لون البالون

هل تعلمين أنّ نظرتكِ للألوان تلعب دوراً كبيراً في فضح معالم خفية من شخصيتك؟ فبعد أن كشفنا لك دلالة لونك المفضل في هذا الخصوص، حان الوقت لتجربة إختبار آخر ممتع ويرتكز على الألوان أيضاً، سيمنحكِ إجابة سريعة من سؤال واحد فقط!

هذا التحليل يستند على سيناريو إفتراضي، فقومي بتصفية ذهنك كلياً وقراءة ما يلي:

أنت في حفلة عيد ميلاد لأحد الأطفال، وإذ بمهرج يقترب منك حاملاً بالونات من مختلف الألوان، ليعرض عليكِ أن يمنحك بالوناً من بينهم...

أي لون بالون تختارين؟

تحليل الشخصية بسؤال واحد من خلال اختيار لون البالون

إن إخترتِ:

  • اللون الأزرق: أنتِ شخصية هادئة وتبعدين نفسكِ عن المشاكل قدر الإمكان. فإن هاجمكِ أحدهم، تفضلين الإحتفاظ بردكِ لنفسكِ والتزام الصمت، ليس جبناً منكِ، بل لأنكِ تعتبرين النزاعات مضيعة للوقت. تفضلين الإختلاء بنفسكِ على التخالط مع الآخرين، كما أنّ البعض بصفونكِ بالباردة أو الجامدة كونكِ لا تظهرين مشاعرك!
  • اللون الأحمر: أنتِ شخصية منفتحة على الجميع ولا تستطيعين العيش بمفردكِ، فتحيطين نفسكِ بأكبر عدد ممكن من الأصدقاء. تخشين الوحدة كثيراً وتحرصين على أن تبقي علاقتكِ بمن حولكِ إيجابية. ولكن مشكلتكِ الوحيدة هي الإنفعالية، فأنتِ عصبية بشكل كبير، ولا تستطيعين السيطرة على نفسك.
  • اللون الأخضر: أنتِ شخصية لطيفة وحنونة، ولكنكِ خجولة بعض الشيء، وتشعرين بالتوتر لدى لقاء أشخاص جدد. لذلك، تفضلين الإخلاص لشريحة ضيقة من الأصدقاء الذين تعرفينهم منذ سنوات طويلة، أو أشخاص يشبهونكِ من ناحية الخجل والقلق الإجتماعي.
  • اللون الأصفر أو البرتقالي: أنتِ شخصية حيوية ومحبة للحياة، إذ تحرصين على إنتهاج الإيجابية والتفاؤل في مختلف المواقف التي تواجهك. تتصرفين بعفوية وتغلّبين في معظم الأحيان مشاعركِ على قلبكِ، رغم أنكِ في قرارة نفسك تفكرين بشكل منطقي وذكي.
  • اللون الأسود أو الأبيض: هنئياً لكِ، فأنتِ شخصية متوازنة ومستقرّة، إذ تعرفين جيداً التوفيق ما بين عقلك وقلبك لإتخاذ القرارات اللازمة. الجميع يحبكِ، وأنتِ بدورك تحبين الإختلاط مع الآخرين، كما تخصصين بعض الوقت للإختلاء بنفسك أيضاً!
  • البنفسجي أو أي لون آخر غير مذكور: أنتِ شخصية إستثنائية وطريقة تفكيركِ لا تشبه أحد. تحرصين على إخراج نفسكِ من المعايير والأنماط التي يحدّدها المجتمع. لا تأبهين لآرأء الآخرين، فأنتِ مقتنعة بما تريدينه!

ولا تنسي إخبارنا بنتيحتكِ إلى جانب رأيكِ بها ضمن خانة التعليقات، كما مشاركة الإختبار مع صديقاتك!

إقرئي المزيد: إختبار: من الذي قد تساعدينه أولاً؟ الإجابة تكشف جزءاً مشوقاً من شخصيتك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!