بالصورة: أخبرينا ما الذي رأيته أولاً، وسنكشف أمور تخبئينها عن شخصيتكِ!

تحليل للشخصية بالصورة من خلال ما رأيته أولا

لا شكّ أن إختبارات الشخصية التي تستند على صور الخدع البصرية تحظى برواج كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، فهي ممتعة ولا تتطلب الكثير من الوقت، كما أنّها تمنحنا إجابات دقيقة كونها ترتكز على ردود أفعالنا التلقائية ونظرتنا الباطنية للأمور.

في هذا السياق، جئناك بخدعة بصيرة إشتهرت بإبتكارها، كونها تعود في الواقع إلى شعار لـPittsburgh Zoo & PPG Aquarium، وهو أحد حدائق الحيوانات الكبرى في الولايات المتحدة الأميركية.

كلّ ما عليكِ فعله هو النظر إليها أدناه، والإجابة على السؤال التالي:

ما العنصر الذي لفتكِ للوهلة الأولى؟

تحليل للشخصية بالصورة من خلال ما رأيته أولاً

Pittsburgh Zoo & PPG Aquarium

  1. الغوريلا

  2. اللبوة

  3. السمك

  4. الشجرة

التحليلات:

قارني الإجابة التي حصلتِ عليها بالتحليلات أدناه:

  • إن رأيتِ الغوريلا أولاً: أن تفتقرين سراً إلى الثقة بالنفس، فتقسين على نفسكِ دائماً، وتضعين معايير عالية جداً من الصعب عليكِ تحقيقها. في المقابل، ما يميزكِ عن الآخرين هو فضولكِ ورغبتكِ المستمرّة بتعلم كل ما هو جديد.
  • إن رأيتِ اللبوة أولاً: أنتِ شخصيّة عفوية وإنفعالية، فلا تمضين الكثير من الوقت وأنتِ تفكرين في تداعيات أفعالكِ. لذلك، قد تؤذين الكثير من الأشخاص المقربين منكِ عن غير قصد. تتمعين بطموح كبير وعزيمة أكبر لتحقيق أحلامكِ مهما كانت صعبة المنال.
  • إن رأيتِ السمك أولاً: أنتِ شخصية سلسلة، إذ تنسجمين مع الجميع، وتتأقلمين بسرعة مع التغيّرات في حياتكِ مهما كانت كبيرة. تؤمنين بقدرة الحب على حلّ كلّ المشاكل في العالم، لتجدين أن البعض قد يستخف بمقاربتكِ هذه أو يسخر منها. رغم كلّ ذلك، أنتِ لا تستسلمين، وتستمرين بالتصرف بطيبة مع الجميع.
  • إن رأيتِ الشجرة أولاً: أنتِ تنتمين إلى الأقلية التي تلاحظ الشجرة أولاً، ما يدل على أنك شخص متزّن، منطقي، ويثق بما يمليه عليه عقله. ولكن في المقابل، ما تخفينه هو أنكِ تبنين حواجز بينكِ وبين عواطفكِ، فلا تدعين لنفسكِ تستسلمين لها وتبدين دائمأً في مظهر الشخص القوي، ولكنكِ ضمناً تعيشين في صراع داخلي.

فما النتيجة التي حصلتِ عليها، وهل شعرت أنّها تشبهكِ إلى حدّ ما؟ لا تترددي في إخبارنا عن رأيكِ بهذا الإختبار ضمن خانة التعليقات، ومشاركته مع صديقاتكِ لمقارنة نتائجكنّ!

إقرئي المزيد: وحدها شريحة محددة من الأشخاص تستطيع رؤية الصور الخفية في هذا الاختبار، فهل تنتمين اليها؟



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!