تجارب حبوب الروكتان من خبرة بعض السيدات

تجارب حبوب الروكتان

الروكتان هو من الأدوية المستخدمة من قبل السيدات لعلاج حب الشباب والنقاط السوداء. لكن يقال انه هناك العديد من اضرار للروكتان على المدى البعيد. لذلك نقدم لك اليوم تجارب حبوب الروكتان منقولة من النساء اللواتي استخدمن هذا الدواء.

تجارب حبوب الروكتان:

تروي الشابة رؤى عبدااله تجربتها مع حبوب روكتان قائلة:" طبعا ببداية الشهر او الشهرين ما لاحظت تغير الا بسيط، بس الحين وبعد تقريبا ثلاث شهور وجي ما في شي. الرؤوس السودا راحت وبشرتي نظيفة ميه ميه."

أما السيدة سناء محمد فتقول:" نفسيتي من بعد ما استعملت هاد الدواء تمام. ماما ورافقاتي استغربو وقالو لي شنو فيكي متغير. كل البنات قامو يمدحوني. وعلى فكرة لاحظت ان رموشي كثفت وطولت، يعني الروكتان مو بس يحلي البشرة بس يحلي عينيك ووجك وشعرك."

هذا وتقول الشابة نور صاحبة مدونة إنتالكس فتشرح وتروي تجربتها مع الروكتان على الشكل التالي:" اول خمس ايام لاحظت صداع و خمول، وبعدها بدأت شفايفي تجف بشكل ملحوظ والحبوب تطلع و تروح و يجي بدالها حبوب في اماكن ثانية، حسيت بالم في عظامي خفيف خصوصا بعد الرياضة... رحت الدكتور لاني صراحة خفت من الم العظام فخففلي جرعتي . وفي الشهر الخامس، مافي تغيرات كثير غير انه بشرتي قاعدة تصفي زيادة والحمدلله ما خلصت الشهر الخامس الا و انا جدا راضية عن بشرتي والشهر السادس كملته وخلصت الروكتان الحمدلله."

من هنا، نكتشف ان سرعة علاج الروكتان مدى فعاليته تختلف من امرأة لأخرى، كما قد تعاني بعض السيدات من اعراض جانبية مرافقة لهذا الدواء. لذلك من الضروري استشارة الطبيب دائما في حال لاحظت حدوث اي تغيرات في جسمك اثناء تناول هذا العقار.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟