تامر حسني وزوجته بسمة يستقبلان طفلتهما الثانية

تامر حسني أبٌ للمرة الثانية

بفرحةٍ كبيرة نشر النجم المصري تامر حسني خبر ولادة زوجته بسمة بوسيل ليصبح تامر أبًا لطفلتين صغيرتين زيّنا حياته وحمّلاه مسؤولية كبيرة.

أمايا هي الطفلة الثانية للنجمة التي شاركت في برنامج الهواة ستار أكاديمي وهي اليوم الطفلة الصغيرة المدللة وحبيبة قلب تامر الذي شارك الجمهور فرحته قائلًا :"الحمدلله رزقني الله بأجمل تاني هدية وهي طفلتي الثانية أمايا. حمد الله على سلامتك وربنا يخليكي لينا يا أغلى وأحن ماما بسمة".

الحمدلله رزقني الله بأجمل تاني هديه وهي طفلتي الثانيه أمايا تامر حسني   حمد الله على سلامتك و ربنا يخليكي لينا يا أغلى وأحن  ماما بسمه

Posted by Tamer Hosny on Sunday, May 3, 2015

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي خبر ولادة الطفلة الصغيرة التي لم ينشر لها النجم أي صورة فبدأت التكهنات عما إذا كانت الطفلة تشبه أبيها أم أمها. أما الإسم، فاختار تامر أن يكون عربيًا ويعني مطر الليل كما إنتقى إسم طفلته الأولى تالية التي كانت الولد البكر لتامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل.

للمزيد: ما الاسم الذي اختاره تامر حسني لابنته؟

ويجدر ذكره أنّ طفلة تامر الأولى تحمل إسم تالية ويعني تالية القرآن الكريم وقد ولدت الطفلة في الولايات المتحدة الأميركية وهو ما أراده تامر حسني لتحصل طفلته على الجنسية الأميركية.

أسرة عائلتي تتقدم بأحر التهاني للنجم المصري تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل آملين أن تعيش هذه الفتاة حياةً كريمة وهنيئة.

للمزيد: ما هي الأسباب وراء طلاق تامر حسني؟

شاركونا تعليقاكم وتهنئاتكم في خانة التعليقات الخاصة بنا



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج