أسباب تأخر القذف عند الرجال وطرق العلاج

تاخر القذف عند الرجال اسبابه وعلاجه

المواضيع:

  1. ما الذي يسبب تأخر القذف عند الرجال؟

  2. العلاجات المتاحة لتأخر القذف

إن تاخر القذف عند الرجال اسبابه وعلاجه من المواضيع الاكثر طرحاً لذا تجدين الأجوبة الكاملة على موقع عائلتي من خلال هذه المقالة المفصلة حول الاسباب والعلاج.

رغم أنّه هناك4 اسباب غير متوقعة لبرود الرجل في السرير، يعتبر تأخر القذف حالة طبية شائعة يواجهها الرجال، ويحدث ذلك عندما يستغرق الرجل فترة طويلة من التحفيز الجنسي للقذف. وفي حين يعاني معظم الرجال من تأخر القذف من وقت الى آخر، هناك من يعاني من هذه المشكلة مدى الحياة. ومع أنّ هذه الحالة لا تشكل أي مخاطر طبية خطيرة، إلا أنها قد تؤثر على الحياة الجنسية والنفسية للرجل، ولأن العلاجات متوفرة تابعي بالتفصيل هذه المقالة.

ما الذي يسبب تأخر القذف عند الرجال؟

هناك أسباب عدّة محتملة لتأخّر القذف، بما في ذلك المخاوف النفسية والحالات الصحية المزمنة وردود الفعل على الأدوية. وتشمل الأسباب ما يلي:

الاكتئاب أو القلق مشاكل في العلاقة مع الزوجة بسبب التوتر أو ضعف التواصل القلق من الأداء واتباع معتقدات الرجل الخاطئة عن الجماع! صورة سيئة عن جسمك المحرمات الثقافية أو الدينية الاختلافات بين واقع ممارسة الجنس مع الشريك والتخيلات الجنسية أدوية مضادات للاكتئاب أدوية ارتفاع ضغط الدم الأدوية المضادة للتشنج

العلاجات المتاحة لتأخر القذف

يلجأ الطبيب، الذي كان قد شخّص الحالة والأسباب التي أدّت الى تأخر القذف، إلى علاجات محددة بحسب كل مشكلة، إلا أننا نشاركك بعض الحيل العلاجية التي تساعد حتماً في محاربة مشكلة تأخر القذف، وهي:

وأخيراً، تعرفي الى الطرق لاطالة مدة الجماع لأنها كفيلة في أن تؤمن قذفاً سليماً في آوانه. إذ إنّ الإستعجال في العلاقة الحميمة ليس محبّذاً.



إختبار الشخصية

أي نوع من الشخصيات العاطفية أنت؟ اختبري!