6 قواسم مشتركة بين هيفا وهبي وياسمين صبري

قواسم مشتركة بين هيفا وهبي وياسمين وهيفا

العام 2009 تزوجت هيفا وهبي من أحمد أبو هشيمة. يومها تصدرت أخبار الثنائي صفحات المجلات ووسائل الاعلام التي راحت تتسابق لإلقاء الضوء على علاقتهما العاطفية. لكن لم تدوم تلك العلاقة فترة طويلة، وفي نهاية العام 2012 أعلنا انفصالهما. ليعود أبو هشيمة أخيراً ويعلن إرتباطه بالممثلة ياسمين صبري. فبدأت المقارنة بين الفنانتين، اليك بعض القواسم المشتركة:

  • اللوك والفستان: فتشت صفحات السوشال ميديا في ارشيف هيفا وهبي، فوجدت أن فستان النمر هو القاسم المشترك بينها وبين ياسمين التي إختارت الثوب مرات عدة.
  • ألقاب جمالية: حققت ياسمين صبري شهرة بسبب جمالها وأناقتها، كذلك الحال بالنسبة الى هيفا. وفازت كل واحدة بألقاب جمالية معينة وتصدّرتا قوائم الجمال في العالم العربي.
  • التمثيل: ما يجمع بين هيفا وياسمين أيضاً، هو عملهما المشترك وهو التمثيل. فياسمين ممثلة مصرية وهيفا أيضاً. وكلتا الفنانتين عملتا في الدراما المصرية.
  • صداقات مشتركة: بين هيفا وياسمين عدة أصدقاء مشتركين من المصريين واللبنانيين. ولكن اليسا هي ابرز النجمات المشتركات بين الثنائي، فتربطها علاقة وطيدة بين هيفا وياسمين.
  • الطلاق: من القواسم المشتركة بين النجمتين، هما طلاقهما السابق. فهيفا تزوجت بداية من اللبناني نصر فياض وتطلقت منه وأنجبت إبنتها الوحيدة زينب، ثم لاحقاً إرتبطت أبو هشيمة. كذلك الحال بالنسبة الى ياسمين التي يحكى أنها كانت متزوجة من طبيب قبل أن تعود وتعلن عن علاقتها مع ابو هشيمة.
  • الزواج الفاخر: على غرار زواجه الفاخر الذي أقامه لهيفا، من المتوقع أن يقيم رجل الاعمال سهرة كبيرة لزواجه المنتظر. وتتوجه الانظار نحو الحدث المنتظر من ناحية الفستان الذي سترتديه العروس والمدعوين ومكان الزفاف.


أبراج

برج الجدي
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج