بلقيس قامت بالتخلص من غرضين في منزلها من أجل مصلحة طفلها تركي!

الفنانة بلقيس مع عائلتها

نجحت بلقيس في عالم الفن ولكن شهرتها حققتها بعد زواجها وزادت مع إنجابها طفلها الوحيد تركي، وإنتقلت لاحقاً إلى مجال الاعلانات. بلقيس شاركت متابعيها بقرار جريء إعتمدته يصب في مصلحة إبنها تركي.

نشرت بلقيس صورة أخيراً لها ولإبنها كاشفة فيها أن تركي توقف عن اللعب بـ"اي باد" ومشاهدة التلفزيون، وتتفرغ لقراءة القصص له واللعب معه. إنها خطوة مهمة كانت قد إعتمدتها أيضاً الأميرة البريطانية كايت في تربية أولادها وشجعت الأمهات على اعتمادها، خصوصاً بعد تأكيد منظمة الصحة العالمية على أنه لا يجب أن يشاهد الطفل الشاشات الالكترونية قبل عمر الخمس سنوات.

لم يكن إرتباط بلقيس برجل الاعمال السعودي هو الوحيد في حياتها العاطفية، فقد سبق وفسخت خطوبتها من اللاعب الدولي نايف هزازي عام 2013. اليك ابرز تفاصيل حياة بلقيس والامومة:

  • عملت بلقيس بالعديد من المجالات، من بينها في العلاقات العامة، ومن ثم تفرغت للفن وحققت شهرة واسعة على صفحات السوشال ميديا حيث يتابعها أكثر من 9 ملايين متابع على انستغرام.
  • تزوجت المغنية اليمينة من رجل الاعمال السعودي سلطان بن عبداللطيف عام 2016، ونشرت صورة لها معلنة انها حامل، وأنجبت إبنها الوحيد تركي عام 2018.
  • ظهرت المغنية بعدد من الاعلانات التي تعنى بالجمال وكانت وجهاً اعلانيا لاحدى الشركات التي تعنى بالعدسات اللاصقة.
  • تستخدم حفاضات "بامبرز" لطفلها وتنصح الأمهات باستخدامها.
  • كشفت بلقيس عن وجه ابنها تركي، ونشرت له عدد من الفيديوهات والصور.
  • تستغل المغنية التي تعيش بين الامارات والسعودية، كل المناسبات للتعبير عن حبها لزوجها رجل الاعمال.

تغيرت حياة بلقيس رأساً على عقب بعد زواجها، وكانت ضمن قائمة من الفنانات اللواتي أنجبن عام 2018. لكن الامومة لم تمنع بلقيس من إكمال طريق الفن وطرح أغنيات والعمل بجهد لتحقيق طموحاتها الفنية.



أبراج

برج السرطان
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج