إنه البرج الأكثر نكدًا بين الرجال، هل هو برج زوجك؟

برج الرجل النكد

النكد غالبًا ما ينسب الى المرأة لأنها كثيرة الأسئلة وصعبة الإرضاء ولا تشبع من الطلبات وطبعًا الصعبة منها، تغار من خيالها ولا يعجبها شيء فـ الزوجات نكديات بشكل عام. لكن من قال أن النكد حكر على النساء فحسب؟ من يظن ذلك مخطئ تمامًا فبعض الرجال وبخاصة هذا البرج بالذات يفوقون المرأة نكدًا في الكثير من الأحيان. واذا أردت معرفة عن أي برج نتكلم وقبل أن تقولي أنه بالتأكيد برج زوجك، اقرأي هذا المقال.

من المعروف عن الرجل الأسد أنه رجل مهيب وممتلئ بالحماس وأن كل من حوله يشعرون أثناء تواجده معهم بالدفئ والقوة. لكن ما لا تعلمينه أنه وبداخل هذا الرجل القيادي بامتياز والسخي والوفي، نكد كبير او صعوبة في التعامل معه اذا صح القول.

الرجل من برج الأسد هو رجل اناني، متسلط وغير صبور في الكثير من الأوقات وهو مغرور ويحب التملك وصعب الإرضاء مما يجعل زوجته تعاني الأمرّين في التعامل معه محاولةً تلافي النقاشات الحادة والمشاجرات. لذلك يتطلّب من المرأة التي تتزوج من برج الأسد أن تكون صبورة ومتفهمة للغاية وتعرف كيف تتعامل برويّ وبذكاء مع هذا البرج.

في المقابل، ونصيحةً لك عزيزتي زوجة برج الأسد، لا تنزعجي إذا حاول إثارة غيرتك او تعمّد غيظك، فهو يفعل ذلك مع الأشخاص المقربين إلى قلبه فقط. حاولي أن تتعاملي معه بالأسلوب نفسه لإظهار هذا الجانب فيك.

إقرأي أيضًا: الأبراج الأكثر وفاء بين الرجال!