اذا كنت تحبين السفر وانفاق المال فرجل هذا البرج غير مناسب لك!

برج الرجل الذي لا يحب انفاق المال

لا شك في أن التسوق وإنفاق المال والسفر هي أكثر النشاطات التي تستهوي المرأة ولا تمل منها حتى لو أمضت عمرها وهي تقوم بها. قد تتبدل الأمور بعض الشيء عندما تتزوج المرأة وتزداد مسؤولياتها لكنها قد تتغير بشكل كلّي اذا كان الرجل الذي ستتزوجينه عزيزتي المرأة لا يحب السفر ويكره إنفاق المال. من هو هذا الرجل بحسب تصنيف الأبراج؟ اليك الجواب في هذا المقال من عائلتي.

إنه الرجل الجدي، وهو من بين الأبراج الأكثر وفاءً على الإطلاق، وهو طموح وصادق الى أقصى الحدود! لكن هذا الرجل يتعامل مع المال بحذر وتحفّظ شديدين. كوكبه يجعله لا ينفق قرشاً واحداً من دون أن يحسب حسابه ويعرف وجهة المال الذي ينفقه، ولا يخاطر بنقوده لمجرد العبث أو اللهو او التبذير، لأنه يعتبر نفسه مسؤولًا ويعرف قيمة المال الذي يتعب من أجله.

كما وأن الرجل الجدي يشعر دائمًا بضرورة الإدخار للأيام الصعبة لذلك في معظم الحالات لا تتفق معه المرأة المبذّرة والتي تكره التوفير وتعيش كل يوم بيومه لتستمع بالحياة بالطريقة التي تريدها هي.

لكن من ناحية أخرى، الرجل الجدي من أكثر الرجال العاطفيين وهو طيّب القلب ومحبوب من كل من حوله ويحب الإعتماد على نفسه من دون اللجوء الى مساعدة أي كان وربما قد يفسر ذلك بعض الشيء تنظيمه لمصاريفه!

إقرأي أيضًا: اذا كنت من بين هذه الأبراج فزوجك لن يخونك أبدًا!