برج الحمل وعلاقته بالابراج الاخرى في الحب والعمل!

برج الحمل وعلاقته بالابراج الاخرى في الحب والعمل!

المواضيع

  1. اكثر الابراج توافقا مع برج الحمل في الحب!

  2. ابراج تشكل مع الحمل ثنائيا جيدا في العمل!

  3. ابراج لا تتفق مع برج الحمل بتاتا!

برج الحمل وعلاقته بالابراج الاخرى في الحياة العاطفية والعملية ناهيك عن اهم توقعات برج الحمل 2020، تشغل بال الكثيرين. ولمعرفة كل تلك المعلومات وعن مدى توافق برج الحمل مع غيره من الابراج في الحب والعمل، تابعي عائلتي في هذا الموضوع.

تشكل الابراج جزءا مهما من حياتنا خصوصا انه توجه خياراتنا المهنية والعاطفية من حيث لا ندري، وهذا ما يجعلنا نطرح الكثير من التساؤلات ومنها ما هي ابرز المعلومات عن برج الحمل وعلاقته بالابراج الاخرى؟

اكثر الابراج توافقا مع برج الحمل في الحب!

تماما كما سبق وكشفنا لك في موضوع آخر عن لائحةالابراج التي تنسجم مع بعضعها في العلاقة الحميمة؛ نكشف لك في هذا الشق عن الابراج الاكثر توافقا مع برج الحمل في الحب:

  • الحمل: ان مواليد برج الحمل بتفقون مع مواليد البرج ذاته في الحب والعلاقة العاطفية الى اقصى الحدود، ويسودها نوع من الشرارة التي لا تنطفئ مع الايام.
  • الاسد: تطغى الرومنسية والشغف على العلاقة بين مواليد برج الحمل ومواليد برج الاسد، رغم ان مواليد كلا البرجين يميلان الى فرض سيطرتهما على العلاقة، الا انها يجدان التوازن في علاقتهما.
  • الميزان: من اكثر الابراج التي يتفق معها مواليد الحمل في الحب والحياة العاطفية نذكر الميزان، خصوصا ان كليهما يحبان المغامرة ويتشاركان في الكثير من الامور وابرزها حس الفكاهة.
  • العقرب: صحيح ان الامر يبدو مستحيلا، الا ان العلاقة بين العقرب والحمل هي علاقة لا اعتيادية وفيها الكثير من التوافق والانسجام رغم اختلاف شخصياتهما جدا.

ابراج تشكل مع الحمل ثنائيا جيدا في العمل!

في اطار تقديمنا ابرز المعلومات عن برج الحمل وعلاقته بالابراج الاخرى؛ ندعوك الى اكتشاف من هي الابراج التي تشكل مع الحمل ثنائيا جيدا في العمل:

  1. القوس: يشكل القوس مع الحمل ثناثيا رائعا في العمل، خصوصا ان مواليد برج القوس يملكون مستوى الطاقة والنشاط ذاته الذي يوفره مواليد برج الحمل في الحياة العملية.

  2. الجوزاء: يملك مواليد كلا البرجين مهارات فكرية وجسدية هائلة الامر الذي يجعلهما الثنائي والفريق الامثل في الحياة المهنية، خصوصا ان الجوزاء يملك خيالا واسعا ينجح الحمل في ترجمته.

  3. السرطان: صحيح ان الحمل طموح ومندفع والسرطان هادئ ويدرس خطواته، لكن متى اجتمعا معا فانهما يشكلان ثنائيا ناجحا جدا في العمل ويصعب التفوق عليه.

  4. الحوت: يملك الفريق الذي يشكله الحوت والحمل معا القدرة على تحقيق النجاح من اي مشروع يستلمهـ خصوصا ان مواليد كلا البرجين يشكلان مصدر الهام لبعضهما.

ابراج لا تتفق مع برج الحمل بتاتا!

بعد ان كشفنا لك لائحة الابراج التي يتفق مع برج الحمل في الحب والعمل، نعرفك في ما يلي على الابراج التي لا يتفق معها برج الحمل البتة:

  • العذراء: لا يتفق برج الحمل مع برج العذراء كون الاخير كثير الانتقاد ويميل الى الكمالية وبالتالي اكتشاف اخطاء وعيوب الآخرين الامر الذي يزعج مواليد برج الحمل ويجعل العلاقة بينهما معقدة.
  • الجدي: يميل مواليد كلا البرجين اي الحمل والجدي الى القيادة وفرض سيطرتهما، الا ان الوبهما يتعارض ويختلف الامر الذي يجعل العلاقة بينهما صعبة جدا وشبه مستحيلة.
  • الثور: يختلف طباع برج الحمل عن طباع برج الثور، اذ ان الحمل مندفع ومغامر وذلك بعكس الثور الهادئ والذي يميل الى الخيارات السهلة والبسيطة وذات النتائج المضمونة.
  • الدلو: من الابراج التي لا يتفق معها برج الحمل البتة، نذكر مواليد برج الدلو الذين يتشبصون بافكارهم الامر الذي يعيق التواصل بينهم وبين مواليد برج الحمل.

اخيرا وبعد ان كشفنا لك برج الحمل وعلاقته بالابراج الاخرى لناحية الحب والحياة المهنية، ندعوك الى الاطلاع على عيوب ومواصفات برج الحمل الرجل وكيفية لفت انتباهه!