أب مثالي والأفضل في التربية، عن أي برج نتحدث؟

برج الاب المثالي والافضل في التربية

عندما نتحدث عن التربية كثيرًا من نعطي الأمهات الدور الأبرز في ذلك، اذ بطبيعة الحال الأم تمضي الوقت الأكبر مع اطفالها بسبب انشغالات الأب.

في مقال سابق استعرضنا معًا أفضل الأمهات من حيث الأبراج واللواتي يستطعن التوفيق بين الحياة الإجتماعية والعائلية والشخصية والعناية بالأطفال كذلك. اما اليوم فسنتعرف معًا على الأب المثالي من حيث تصنيف الأبراج الفلكية، فهل يكون برج زوجك مثلًا؟

يعيش طيلة حياته من أجل أطفاله، يكرّس وقته لهم ولهم من دون شك الأولوية في حياته. لا يبخل على فلذات كبده بشيء وبشكل خاص بالحنان والعاطفة اللذين نادرًا ما نرى الآباء يعبرون عنهما. عن من نتحدث؟ إنه الرجل من برج الثور، الأب المثالي بحق.

هو أب متفهم وصاحب قلب كبير، من النادر أن نراه يعاقب أولاده لدى تقاعسهم عن القيام بأمر ما. لكن حذاري الكذب. الأب الثور واضح تمامًا مع أطفاله ويتقبّل كل شيء الا الكذب لأنه شفاف ومتسامح وينتظر الصدق والشفافية من أولاده لقاء ذلك.

يتمتع الأب من برج الثور بروح شابة ومرحة، تجعله يصادق أبناءه مهما بلغ عمرهم، يحب مشاركتهم النشاطات والهوايات ويحاول على الدوام أن يكون صديقًا لهم، يرشدهم على الصواب من دون أخذ صفة الأب.

من مميزات هذا الأب، أنه ينصت لأبنائه ولا يقوم بإرغامهم على أي شيء لكنه يتمنى عليهم أن يقوموا بما يمليه عليهم ويراه صوابًا. يتحلى بصبر كبير وأسلوبه هادئ في التعامل مع أبنائه وهذا ما يجعل من الأب الثور الأكثر نجاحًا في التربية بجدارة.

اقرأي أيضًا: من هي المرأة الأكثر نجاحًا في تربية الصبيان بحسب الأبراج؟