بحثها على غوغل تلك الليلة أنقذ حياة طفلها عن طريق الصدفة!

بحثها على غوغل تلك الليلة أنقذ حياة طفلها

التقدم التكنولوجي قد ساهم بشكل كبير في إيجاد حلول للمعضلات الكبيرة بمختلف المجالات وبخاصة الصحية منها بطريقة أو بأخرى. وهذا ما حصل مع هذه الأم التي تدعى كلار لويد بعد أن كان طفلها جاك يتقيأ لأسبوع كامل من دون توقف. وبعد أن فشل الدواء في علاج حالته المرضية هذه، قررت الأم أن تبحث عن الحل بنفسها ومعرفة مسببات التقيؤ على اختلافها!

واستخدمت موقع غوغل لمساعدتها في بحثها هذا، فاكتشفت عن طريق الصدفة موقعًا متخصصًا بأعراض الأورام الدماغية لدى الأطفال وبعد ان تفحصت وزوجها بيتر الموقع هذا، قررا زيارة الطبيب بشكل طارئ في اليوم التالي والذي أكد لهم أن التقيؤ طبيعي ولا داعي للقلق اذا لم تتواجد لدى الطفل اعراض أخرى.

لكن عندما بدأ جاك يعاني صداعًا قويًا وألمًا حادًا في رقبته، أحاله الطبيب الى أخصائي في الأورام الذي طلب منه إجراء تصوير مقطعي أتت نتيجته كالصاعقة على الوالدين اذ تبين أن جاك مصاب بورم في دماغه. وتم إجراء عملية جراحية طارئة له في اليوم نفسه لإزالة السوائل الخطيرة المتراكمة في الدماغ وبعد 3 أسابيع أجريت له العملية الكبرى لإستئصال الورم والتي استغرقت أكثر من 12 ساعة.

جاك اليوم بصحة جيدة بالرغم من بعض المضاعفات التي أنتجها الورم كتأثيره على ذاكرته التي تتحسن تدريجيًا ونظره الذي تضرر والذي احتاج الى عملية جراحية لإعادته كالسابق.

وأخيرًا، كلار وزوجها أكثر من شاكرين للصدفة التي جعلتهما يبحثان على غوغل عن المعلومات عن حالة طفلهما والتي تمكنت من انقاذ حياته مع اكتشافهما المرض في مراحله المبكرة وقبل فوات الأوان.

إقرأي ايضًا: ما هي اسباب الطفح الجلدي عند الاطفال؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج