بالفيديو: النجمات العربيات وأكثر اللحظات إحراجاً لهنّ على الهواء!

بالفيديو: لحظات محرجة للنجمات العربيات على الهواء

كثيرة هي المواقف المحرجة التي نتعرض لها في شكل دائم، ولعلّ نجماتنا العربيات لسن محصّنات منها أيضاً... إلاّ أن المفارقة الحقيقة هي وجود عدسات الكاميرا الموجهة عليهن في شكل دائم، وذلك لتوثيق مختلف لحظاتها!

ومع دخولنا عصر مواقع التواصل الإجتماعي، أصبحت هذه المواقف المضحكة والمحرجة مادّة دسمة يتناقلها الجمهور في شكل ساخر، فما رأيكِ لو شاهدنا أبرزها بالفيديو؟

أحلام في موقف محرج

بالفيديو: لحظات محرجة لأحلام على الهواء

أحلام: تكاد تكون الفيديوهات عن مواقف أحلام المحرجة لا تعدّ أو تحصى وخصوصاً ضمن برنامج عرب ايدول، ولعلّ أبرزها ردّة فعل الجمهور الغاضبة على كلامها خلال تعليقها على أداء المشتركة فرح يوسف في إحدى الحلقات.

أليسا في موقف محرج

بالفيديو: لحظات محرجة لأليسا على الهواء

أليسا: يبدو أنّ أعضاء لجنات تحكيم برامج الهواة ليسوا بمنأى عن الإحراج، فقد تعرضت أليسا أيضاً لما سمي بـ"قصف الجبهة العنيف" من قبل إحدى المشتركات الجزائريات ضمن برنامج إكس فاكتور. وفي رصيد أليسا أيضاً سقطات عن المسرح لا تقلّ إحراجاً.

هيفاء وهبي في موقف محرج

بالفيديو: لحظات محرجة لهيفاء وهبي على الهواء

هيفاء وهبي: موقف محرج نعرفه جميعاً عايشته هيفاء وهبي ومقدّم حفل الموريكس دور، إذ قامت بتقبيله مرتين، واحتارت قبل الإمتناع عن إعطائه القبلة الثالثة، في حين كان سبق وقرّب وجهه!

ميريام فارس في موقف محرج

بالفيديو: لحظات محرجة لميريام فارس على الهواء

ميريام فارس: تعابير وجه ميريام فارس ضمن برنامج "بدون رقابة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني فضحت شعورها بالإحراج الكبير، خصوصاً بعض عرض كليب لأغنية ساخرة قام فيها المقلّد باسم فغالي بالإشارة إلى حجم مؤخرتها الكبير.

نيللي كريم في موقف محرج

بالفيديو: لحظات محرجة لنيللي كرم على الهواء

نيللي كريم: إنّه كابوس كلّ فتاة وإمرأة، فقد ظهرت نيللي كريم في إحدى المقابلات التلفزيونية، مع صرار (صرصور) يتنقلّ بحريّة على شعرها!

غادة عبد الرازق في موقف محرج

بالفيديو: لحظات محرجة لغادة عبد الرازق على الهواء

غادة عبد الرازق: تعرّضت الممثلة المصرية لموجة كبيرة من الإنتقادات والسخرية خلال مهرجان القاهرة السينمائي، بعد أن تكلّمت بلهجة إنكليزيّة متلعثمة وغير واضحة!

إقرئي المزيد: شاهدي بالصور لحظات وقوع ابرز النجوم العالميين!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج