بالفيديو أستاذ يحرق بطاطس الشيبس ليثبت ضررها

بالفيديو بطاطس شيبس تشتعل

فيديو صادم جدًا أثار بلبلة على مواقع التواصل الاجتماعي ولاقى نسبة مشاهدة عالية جدًا بعد أن أثبت أستاذ في إحدى المدارس السعودية أن البطاطس المقلية المعروفة "بالشيبس"، تحتوي على زيوت كزيت السيارات، كما تنبعث منها رائحة كريهة جدًا لحظة إشتعالها بالاضافة الى أنّ درجة إشتعالها تعدّت الثواني المعدودة علمًا أن الأطعمة لا يجب أن تشتعل كونها موادٌ طبيعية وليست محروقات.

هذه هي أضرار السكر على الصحة

وفي التفاصيل وبهدف إثبات درجة ضرر الشيبس أو أكياس البطاطس المقلية، قام الأستاذ بتجربة علمية محاولًا إبعاد الأطفال عن هذه المأكولات السامة. ففتح كيس من الشيبس، وأشعل قطعتين منها لنلاحظ أنها بقيت لمدة 7 ثوانٍ تقريبًا وهي في ذروة إشتعالها مسربةً كمية هائلة من الزيت الذي يشبه زيت السيارات.

هذه هي أضرار المشروبات الغازية

وفي نهاية الفيديو، تساءل الأستاذ عن كمية الزيت التي سنحصل عليها من كيس الشيبس والتي تدخل في أجسامنا وتضرّنا. الجدير بالذكر أن أكياس الشيبس تحتوي على ما يقارب 900 سعرة حرارية ما يشكلّ رقمًا خياليًا فضلًا عن المواد الحافظة التي تضاف اليها والمواد الملوّنة السامة علاوةً عن الضرر الصحي إذ تسبب البطاطس المقلية إرتفاع نسبة الكوليستيرول، أمراض القلب وأمراض سرطانية جمّة! شاهدي الفيديو وشاركينا رأيك به على موقعنا.

للمزيد منالأخبار لا تنسي أن تتابعي موقع "عائلتي"

بالفيديو أستاذ يحرق بطاطس الشيبس ليثبت ضررها

بالفيديو أستاذ يحرق بطاطس الشيبس ليثبت ضررها


أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج