بالصور مايا دياب تلعب مع إبنتها!

بالصور مايا دياب تلعب مع إبنتها!

نشرت النجمة اللبنانية مايا دياب صورتها وهي تلعب مع إبنتها "كاي" التي هي بمثابة حياتها كلّها وقد كانت مايا جالسة على وسادات كبيرة وكأنها جلسة عربية بحضور أفراد عائلتها. إنها من المرّات القليلة التي تصوّر فيها مايا إبنتها إذ إن إطلالاتها الاعلامية قليلة جدًا ولا تحب أن تظهر مع طفلتها في الإعلام. وقد علّقت مايا قائلةً : "وقت المرح مع أميرتي كاي".

هل قلّدت مايا دياب كايتي بيري بشعرها الأزرق؟

بدا على مايا الإرتياح الكامل إذ ظهرت شخصيتها المغايرة والتي لا نعرفها فكانت ترتدي ثيابًا سوداء فضفاضة مع جزمة باللون ذاته. أما الجديد فكان شعرها الأشقر الذي لم تُضف عليه وصلات الشعر الطويلة والكثيفة كما تخلّت عن العدسات اللاصقة الملونة والرموش الاصطناعية. من الواضح في الصورة أن إبنة مايا تتمتع بصفات أمها فإبتسامتها وحركاتها ظاهرة تمامًا في الصورة إذ وضعت يديها على أذنيها بطريقة عفوية وطبيعية. الجدير بالذكر أن مايا كانت قد تعرّضت لحادث سير على طريق خلدة حيث إرتطمت سيارتها بحائط إثر وجود مادة المازوت على الأرض مما تسبب برضوض في كامل جسمها.

مايا دياب... هذا سرّ لونها الجميل!

على الأثر نقلت مايا الى مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت لتلقي العلاج. وأنت ما رأيك بصورة مايا دياب وطفلتها الجميلة؟ وهل تشبه كاي أمها النجمة المتألقة والمحبوبة مايا دياب؟

هل فعلاً انفصلت مايا دياب عن زوجها؟



سمات

أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج