بالصور تمارين استرخاء للرضع!

افتتاح منتجع سياحي طبي مخصص للرضع!

أكد الأطباء عبر مرور السنوات أهمية جلسات الاسترخاء للتخلص من الارهاق، التعب والتوتر الذي ينتج عن العمل لساعاتٍ متأخرة، تحمل المسؤوليات، المشاكل العائلية وتفاصيل الحياة اليومية. كل هذا ينطبق على البالغين ولكن، ماذا لو إحتاج الرضّع الى تمارين استرخاء؟

يعدّ مركز كريستي ايسون Kristi Ison الثاني في العالم بعد أن قام أحد الاخصائيين بافتتاح مركز مشابه في بريطانيا ما دفعها الى بناء هذا المركز ليكون الأول في الولايات المتحدة الأميركية. يقوم هذا المنتجع على نوعين من طرق الاسترخاء العالمية: الأولى هي المعالجة المائية Hydrotherapy حيث يطفو الرضيع لمدة 20 دقيقة، والطريقة الثانية هي تدليك الأطفال حديثي الولادة Neonatal Massage التي تقوم كريستي شخصيًا بتطبيقها.

تعمد هذه الطريقة على وضع الرضيع في عوامة صغيرة تلتقط رأسه ويبقى الجسم منسدلًا في الماء فيحركه الطفل بسهولة وسلاسة. تصل درجة حرارة المياه التي يسبح فيها الرضّع الى 95 فهرنهايت وهي مياه مطهرة ومفلترة. تؤكد كريستي ايسون Kristi Ison أن هذه الطريقة صحية للأطفال والرضع ولا تشكل أي خطر عليهم بل تساهم في تقوية الجسم والحفاظ على صحة القلب والأوعية الدموية.

للمزيد: دراسة: صاحبات المؤخرات الأكبر ينجبن أطفالاً أذكى!

تصل كلفة الجلسة الواحدة الى 65 دولارٍ أميركي أما الاشخاص الذين يكررون زيارة هذا المنتجع الصحي فيحصلون على حسمٍ خاص.

للمزيد: طفلة حديثة الولادة حامل بتوأمين وتخضع للإجهاض!



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟