بالصور بيرين سات تتزوج من كنان دوغلو

بالصور بيرين سات تتزوج من كنان دوغلو

وأخيرًا، وبعد تأجيل موعد زفافها لمرّات عدّة، تدخل الممثلة التركية بيرين سات المعروفة "بسمر" القفص الذهبي مع حبيبها المغني كنان دوغلو. وفي التفاصيل، وبعد سنتين ونصف من الحب والهيام، أعلنت بيرين سات قبولها بالزواج من المغني كنان دوغلو في زفافٍ راقٍ وناعم يعكس شخصيتها، حيث أقيم الحفل في حديقة قصرٍ فخم في الولايات المتحدة الاميركية وتحديدًا على شاطئ سانتا مونيكا في كاليفورنيا.

شاهدي صور "فاطمة" تحتفل بعيد ميلادها

شارك الممثلون الأتراك فرحة بيرين التي كانت حاضرة دائمًا في أفراحهم ومِن هؤلاء النجوم المحبوب كيفانش تاتليتوغ المعروف بمهند وحبيبته باشاك ديزير، هلال سارال مخرجة مسلسل العشق الممنوع التي كان وقعه إيجابيًا على حياة بيرين المهنية والتي عُرفت من خلاله في الوطن العربي، الكاتبة ايجي يورينتش إضافةً الى مجموعة من الأقارب والأصحاب.

بيرين سات: هل تخسر شعبيتها بسبب "الانتقام"؟

أما إطلالتها فكانت ناعمة وبسيطة حيث أطلّت بفستان ناعم أبيض اللون، مشغولٍ من الجهة العليا وتنسدل عند الخصر قماشة رقيقة. أما التصميم فيعود لدار Brown’s Bride  الذي نجح في إختيار الفستان الذي يعكس شخصية وستايل بيرين. لكن المفاجئ في الموضوع والذي لم تنتبه إليه بعض وسائل الاعلام هو غياب والد بيرين الذي لم يحضر الحفل ويعود سبب ذلك الى عدم دعوة بيرين لوالدها ليشاركها هذه الفرحة وهذا النهار المنتظر!

النجوم الأتراك بين الزواج والطلاق!

فما هي الأسباب التي تقف وراء تجاهل بيرين لوالدها وعدم اكتراثها لحضوره في يوم زفافها الذي تم تأجيله لمرات عدّة بسبب ظروفٍ عائلية؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج