بالصور: سر خسارة هؤلاء النساء أكثر من 40 كيلوغراماً

هل قمت بتجربة كل أنواع الرجيم والطرق لخسارة الوزن الزائد عبثاً؟ هل تريدين خسارة الوزن بأسرع وقت ممكن؟ إكتشفي معنا في هذا المقال من "عائلتي" ما أسرار هؤلاء النساء لخسارة الوزن في شكل هائل ولا تتردّدي في إتباع إحدى هذه الأساليب للتخلّص من الوزن الزائد، لأنّها، كما يبدو في الصور، فعّالة وصحية:

  • ريبيكا جونسون، خسرت 63 كيلوغراماً بعدما إتبعت حمية قاسية تحتوي على مختلف أنواع السلطات الصحية، إضافة إلى ممارسة التمارين الرياضية مثل المشي لمدّة 30 دقيقة يومياً. أمّا لتشجيع نفسها على المثابرة في الرجيم، فكانت ريبيكا تشتري الملابس الجديدة، كلّما خسرت 4 كيلوغرامات.
بالصور اسرار رجيم وخسارة وزن هؤلاء النساء
  • شارلوت سيامز، في العقد الخامس من العمر، خسرت 50 كيلوغراماً بفضل ممارسة التمارين الرياضية في شكل يومي في المنزل، إضافة إلى التوقّف عن النقرشة. فكانت تتناول الطعام عند الشعور بالجوع فقط.
بالصور اسرار رجيم وخسارة وزن هؤلاء النساء
  • لين، في العقد الرابع من العمر، خسرت 76 كيلوغراماً بفضل مساعدة أخصائي تغذية وممارسة رياضة المشي يومياً لمدّة 40 دقيقة. وتقول لين إإن سرّ خسارتها للوزن هو حبها لنفسها أي إنّها تقبّلت نفسها كما هي، وثابرت لتحقيق الهدف وتقديم أفضل ما لديها لنفسها!
بالصور اسرار رجيم وخسارة وزن هؤلاء النساء
  • تيري فيشير، في العقد الرابع من العمر، خسرت 90 كيلوغراماً بعد إستشارة أخصائي ساعدها على تنظيم غذائها اليوم، إضافة ممارسة رياضة الكراتيه مع صديقاتها!
بالصور اسرار رجيم وخسارة وزن هؤلاء النساء
  • لوري، في العقد الرابع من العمر، خسرت 47 ميلوغراماً بأربع سنوات بفضل إتباعها رجيم البروتيين والحبوب الكاملة مع أخصائي تغذية.
بالصور اسرار رجيم وخسارة وزن هؤلاء النساء

لا تيأسي، لأنّك أنت أيضاً يمكنك أن تخسري الوزن وتتمتّعي بجسم رشيق وصحي. لا تتردّدي في إتباع الطرق الفعّالة التي إختارتها هؤلاء النساء لخسارة الوزن الزائد!

إقرئي أيضاً: ما سبب جوعك بعد تناول الطعام الصحي؟



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟