اليك انواع النساء في الجماع وكيفية التعامل معهن في السرير!

اليك انواع النساء في الجماع وكيفية التعامل معهن في السرير!

المواضيع

  1. انواع النساء في الجماع!

  2. كيفية التعامل مع المرأة في السرير!

يبحث البعض عن انواع النساء في الجماع ويتساءلون من المراه التي يفضلها الرجل في الفراش وكيفية التعامل معها في السرير ضمانا لبلوغها النشوة الجنسية؟ لمعرفة الاجابة عن كل هذه التساؤلات، تابعوا عائلتي في هذا الموضوع المفصل الذي تتطرق فيها الى انواع النساء في الجماع.

تماما كما تختلف شخصيات النساء في الحياة الاجتماعية والمهنية والعاطفية، تختلف ايضا اطباعهم وتصرفاتهم في العلاقات الحميمة وهذا ما يدفع الرجل الى البحث عن انواع النساء في الجماع وكيفية التعامل معهن.

انواع النساء في الجماع!

يعد ان كنا قد تطرقنا في موضوع سابق الى انواع الرجال في العلاقات الزوجية وكيفية التعامل معهم، نطلعكم في ما يلي على انواع النساء في الجماع:

  1. المرأة الخائفة: وهي غالبا كل امرأة اقبلت حديثا على الزواج ولم تختبر العلاقة الحميمة مسبقا، وبالتالي تكون خائفة من الجماع وشعورها بالالم. لكن المرأة الخائفة في الجماع هي ايضا المرأة التي تخشى من مظهرها الخارجي ولا تستلم لمشاعرها اثناء العلاقة الحميمة.

  2. المرأة الهادئة والمستسلمة: هي المرأة التي لا تأبه بالجماع ولا بوصولها الى النشوة الجنسية وغالبا لا تعرف كيفية التصرف في السرير، بل تجعل الزوج يقوم بكل شيء بمفرده.

  3. المرأة الرومنسية: هي المرأة التي ترى حياتها العاطفية والجنسية مثالية كما في الافلام والمسلسلات، وبالتالي تحب ان يقول لها زوجها كلمات الغزل ومداعبتها قبل ممارسة العلاقة الحميمة.

  4. المرأة الواثقة من نفسها: هي المرأة التي تعرف ما تريد تحديدا من زوجها في الفراش ولا تتردد باخذ المبادرة احيانا او الطلب من وجها بالقيام ببعض الحركات والوضعيات الجنسية التي ترضيها وتحرص على التواصل معه لفظيا وبصريا.

  5. المرأة الجريئة والشرسة:وهي المرأة التي تعشق الجماع وغالبا ما تتفعال بقساوة مع زوجها اثناء ممارسة العلاقة الحميمة سواء اكان باستخدام بعض الالفاظ او باستخدام اظافرها، وتفضل ان تقود هي الجماع.

كيفية التعامل مع المرأة في السرير!

تماما كما سبق وكشفنا في موضوع آخر ماذا يحب الرجل ان تفعل له زوجته في الفراش، نطلعك في ما يلي على كيفية التعامل مع المرأة في السرير:

  • من اولى النصائح الواجب اخذها بعين الاعتبار في ما يتعلق بالتعامل مع الزوجة في السرير هو الاهتمام بالنظافة الخارجية والاغتسال قبل ممارسة العلاقة الحميمة تجنبا لنفور الزوجة
  • مهما كانت شخصيتها وطبيعتها، تميل المراة الى الرومنسية وبالتالي على الزوج ان يعد الاجواء الرومنسية كالضاءة الخافتة والموسيقى الناعمة التي تحفز المرأة على ممارسة العلاقة الحميمة
  • مداعبة الزوجة ومغازلتها قبل الجماع هي من الامور الاساسية الواجب على الزوج الحرص على القيام بها قبل الجماع خصوصا انها تهيء المرأة للعلاقة الحميمة وستاعدها على بلوغ النشوة
  • الامتناع عن الانانية والحرص على وصول المرأة الى النشوة الجنسية هي من المفاتيح الاساسية في التعامل مع المرأة في السرير لئلا تنفر من العلاقة الحميمة والجماع
  • الكلم مع المراة وعناقها بعد الانتهاء من ممارسة الجماع هي امور غالبا ما يغفلها الزوج وتسبب مشاكل زوجية، لذا عليه الانتباه لها لانها مهمة كثيرا بالنسبة الى المرأة

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك في هذا الموضوع انواع النساء في الجماع وكيفية التعامل معهن، ندعوك الى الاطلاع على حركات تثير الزوج في الفراش.



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟