السراويل الداخلية: 5 أنواع.. ماذا يكشف كل نوع عن شخصيتك؟

انواع السراويل الداخلية

السراويل الداخلية هي كالمنطقة الحميمة أسرار تخصّ المرأة وحدها. يختلف انتقاء السراويل الداخلية باختلاف ذوق المرأة وجسمها وثيابها.

ما هي أنواع السراويل الداخلية وماذا يكشف كل نوع عن شخصيتك؟ إطّلعي عليها في هذا المقال من عائلتي.

1- Boy Short: الشورت القصير

 Boy Short

شكله مستطيل مقارنة بباقي الأنواع، يتميز بالقصة العريضة الخاصة به. يلبس مع الملابس الضيقة كالبنطلونات الكلاسيكية أو فساتين السهرة أو أي قطعة لا تريدين أن تظهر تحتها حواف الملابس الداخلية.

ماذا يكشف عن شخصيتك؟

أنت امرأة ناضجة وتفكرين بعقلانية. أنت هادئة وخجولة وتفضلين الإحتفاظ بالأسرار لنفسك. أنت أيضًا صديقة وزوجة وفية وتقدمين العون لكل من يحتاجه.

(للمزيد: خلطات لتفتيح المنطقة الحساسة )

2- البيكيني

بيكيني

سروال عملي بقصة عالية للاستخدام اليومي. ويتوفر أيضاً من دون درزات حتى لا تكون معالم السروال واضحة. يلبس تقريبًا تحت كل أنواع الملابس والأهم أن تكوني أنت شخصيًا مرتاحة في لبسه.

ماذا يكشف عن شخصيتك؟

يلقبونك أحيانًا بالمجنونة لكن الأمر ليس صحيحًا فأنت إنسانة ناضجة ولكنك مرحة إلى حدّ كبير. أكثر ما تحبينه هي الحرية وحب الحياة.

3- Thong: سروال ثونغ المثير

سروال ثونغ المثير

يأتي من دون تغطية من الخلف إنما مع خيط رفيع فقط. يشبه البكيني في شكل الوسط. تأتي قصته تحت عظم الحوض. ويلبس مع الملابس الضيقة جداً كبنطلونات اليوجا والجينز.

ماذا يكشف عن شخصيتك؟

أنت الصديقة المرحة التي يبحث عنها جميع من حولك للقيام بالرحلات والمشاريع الشيّقة. لكنك عندما تغضبين فمن الأفضل ألاّ يوجد أحد أمامك.

4- Control Brief: سروال الجدة

Granny Panties

والإسم الشائع له Granny Panties، يأتي بوسط عالي لذا يقتصر لبسه على البنطلونات العالية ولباس الرياضة. يعتبر هذا النوع من اكثر الأنواع راحة على الإطلاق.

ماذا يكشف عن شخصيتك؟

تحبين الشعور بالراحة ولا تكترثين لكلام الآخرين كما أنت إنسانة متحرّرة ولا تحبين القيود.

5- سترينج

 سترينج

ضيّق من الخلف بحدّ أدنى من التغطية ولا يرى تحت الملابس ويأتي بقصة منخفضة من الأمام والوسط عبارة عن خيط. يلبس مع الملابس الضيقة جدًا.

ماذا يكشف عن شخصيتك؟

انت امرأة جذابة للغاية وتفضلين إمضاء معظم وقتك مع زوجك. لكن تواجهين مشكلة مع الحدود التي ترسمينها لنفسك فأنت إنسانة محبّة للفرح والمرح في كل الأوقات.

إقرأي أيضًا:4 أسئلة عن الملابس الداخلية تخجلين من طرحها!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!