أم تتعرض للذل في المطار فقط لأنها مرضعة!

ام تتعرض للذل في احدى المطارات الاجنبية لانها مرضعة

صحيح أن السفر برفقة الأطفال او من دونهم أمر مربك ومتعب الى حدّ كبير وهذا ما تدركه جيدًا كل الأمهات. لكن ما لم يخطر في بال هذه المرأة قطّ أنها قد تتعرض لموقف محرج ومضايق للغاية والسبب أنها أم مرضعة!

ففي سابقة نادرة للغاية تعرضت امرأة من سنغافورة تبلغ 33 عامًا ,تدعى غاياتيري بوز وهي أم لطفلين البكر يبلغ 3 سنوات والثاني رضيع لم يكمل الـ 7 أشهر، لموقف مذل وغير إنساني في مطار فرانكفورت في ألمانيا عندما كانت متوجهة الى باريس، اذ أنها أجبرت على إثبات أنها امرأة مرضعة بعد أن وجدت الشرطة بحوذتها جهازًا لشفط الحليب او ما يعرف بمضخة للثدي.

وبحسب غاياتيري فإنّ الشرطة قد اتهمتها بالكذب وبخاصة أن رضيعها لم يكن مسافرًا معها. لم تتعرض المرأة للمساءلة ولم تخضع للتحقيق فحسب بل قد أجبرت على إثبات أن ثدييها مدرّين للحليب أيضًا.

وفي التفاصيل، خضعت غاياتيري للتفتيش الشديد وقد ألزمتها احدى الشرطيات على خلع قميصها للتأكد من أنها لا تكذب ولم تقتصر الأمور على هذا الحد فقد طلبت منها أن تضغط على ثدييها لكي تتأكد بنفسها من نزول الحليب منهما.

أما غاياتيري فقد تقدمت من جهتها بشكوى قضائية ضد المطار إزاء الذل والإهانة الذين تعرضت لهما في إحدى البلدان التي تسمى متحضرة والتي لا شك بأنه من المستحيل أن تختبر مثل الموقف غير الإنساني في البلدان الأخرى!

إقرأي أيضًا: أسباب تأخر تدفق حليب الرضاعة



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج