ماذا يكشف الإسم الذي إخترته لطفلك عن شخصيتك كأم؟

امور يكشفها اسم الطفل عن شخصية الام

هل كنت تعلمين أن الإسم الذي إخترته لطفلك يكشف الكثير عن شخصيتك كأم؟ إكتشفي في هذا المقال ماذا يقول إسم طفلك عنك.

  • الأسماء المستوحاة من المدن: إن كان إسم طفلك مستوحى من أسماء المدن فهذا يدل إلى أنك أمّ مغامرة، تحب القيام بالنشاطات الجديدة والترفيهية مع أولادها. كما أن هذا الإسم يدل إلى أنك أم جريئة، تربّي أولادها على الشجاعة وتساعدهم على تقوية شخصيتهم
  • الأسماء المستوحاة من الطبيعة: إن إخترت إسماً مستوحى من الطبيعة لطفلك فهذا يدل إلى أنك حنونة وحساسة إلى أقصى الدرجات. تخافين على أولادك كثيراً وتضحّين بالكثير من أجلهم. تعلّمين أطفالك العطاء، التفاؤل والمسامحة.
  • الأسماء الدينية: إن إخترت الأسماء الدينية لأطفالك فهذا يشير إلى أنك أمّ محافظة، تحب النظام، تقدّم الكثير من أجل أولادها وتعلّمهم التقاليد والعادات الصالحة.
  • الأسماء المستوحاة من المشاهير: إن كان إسم طفلك مستوحى من أسماء المشاهير فهذا يدل إلى أنّك أمّ عصرية، تحب الموضة وتحب أن يرتدي أولادها أجمل الملابس. تهتمين بكلّ التفاصيل التي تتعلّق بأولادك وتبذلين الكثير من الجهود ليكونوا مثاليين.
  • الأسماء المستوحاة من التاريخ: إن كان إسم طفلك مستوحى من التاريخ فهذا يدل إلى أنك أم تحب الثقافة والمعلومات العامة. تحاولين قدر الإمكان زرع حب المعرفة في نفوس أطفالك وتحبينهم أن يصبحوا أشخاصاً مثقفين ومرموقين في المجتمع
  • الأسماء المستوحاة من أفراد العائلة: إن قمت بإعطاء طفلك إسم أحد أفراد عائلتك فهذا يدل إلى أنك أمّ تقليدية، تحترم القيم العائلية وتحاول قدر الإمكان تربية أطفالها على هذه القيم الجميلة.
  • الأسماء الغريبة: إن إخترت إسم غريب وفريد من نوعه لطفلك فهذا يعني أنّك أم غير تقليدية، تحبين ان يكون أولادك مختلفين عن الآخرين. تعلّمين أطفالك تقبّل الآخر كما هو من دون إصدار الأحكام المسبقة عليه.

إقرئي أيضاً: أسماء مواليد جمعناها من انستقرام‎!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هو البلد الذي من المفترض أن تعيشي فيه؟