زوجك يقوم بـ 3/5 من هذه الأشياء؟ اذًا هو يدمر زواجكما!

امور يقوم بها الزوج تدمر الزواج

في كل علاقة زوجية، يقوم الزوج ببعض التصرفات التي تزعج زوجته الى حد كبير، وبعض هذه التصرفات لا يقصدها في معظم الأوقات، لكن بعضًا منها قد يؤدي الى تدمير الزواج. اطلعي معنا على عينة من هذه التصرفات في هذا المقال من عائلتي.

ينتقدك باستمرار: الإنتقاد بين الزوجين أمر طبيعي لا بل صحي وضروري أيضًا، اذا انّ كلاكما لا يريد سوى مصلحة الآخر بالدرجة الأولى فضلًا عن أنّ الإنتقاد البنّاء يساهم في تحسين العلاقة على السبل كافة، الا أن الإنتقاد المستمر هو دليل على عدم تقبله لك وهذا سيؤدي لا محالة الى تدمير علاقتكما.

يحاول السيطرة عليك: العلاقة الناجحة تبنى على التوازن بين كلا الزوجين، وسيطرة أحدكما على الآخر لن تؤدي سوى الى فشل الزواج، فأنتما كيانان مستقلان ولا يمكن لأحدكما أن يسيطر على الآخر.

لا يرى فيك سوى شريكة في السرير: وهذه النقطة مهمة للغاية، فإذا لم تكن علاقتكما اليومية طبيعية وزوجك لا يعتبرك زوجته سوى في السرير فهو اذا لا يحترمك ولا يحترم كيانك!

لا يجد وقتًا لك: صحيح أن انشغالات زوجك كثيرة وقد تزداد ايضًا مع وجود أطفال تكونان مسؤولين عنهما، الا أن الزوج الذي يحب زوجته يحاول المستحيل ليخصص لها وقتًا ولو نصف ساعة على الأقل في اليوم. اما اذا لم يفعل ذلك بصرف النظر عن السبب فهو اذا يدمر زواجكما بيده!

يكذب في كل الأمور: وأخيرًا، اذا اكتشفت أنه يكذب في كل الأمور صغيرة كانت ام كبيرة فهذا يعني أنه يقوم بإخفاء الكثير من الأشياء عنك، صارحيه بأن هذه العادة تزعجك وأنك قد تفقدين الثقة به وقد يؤدي ذلك الى دمار علاقتكما!

إقرأي أيضًا: طرق لكشف الكذب لدى الزوج!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟