امور يقوم بها الرجال والنساء بطريقة مختلفة!

امور يقوم بها الرجال والنساء بطريقة مختلفة

مما لا شك فيه أنّ المرأة والرجل مخلوقان مختلفان في الشكل وفي المضمون وفي طريقة التفكير. لكن هذا الإختلاف يظهر أيضًا في الأمور والتفاصيل الصغيرة التي قد لا تنتبهين فعلًا لها. في هذا المقال سوف نعرض لك عيّنة من هذه الأمور الطريفة التي ستجعلك بالتأكيد تتنبّهين لهذه الإختلافات.

التثاؤب: تفتح المرأة كف يدها كاملًا لوضعها على فمها أثناء التثاؤب في حين أنّ الرجل يضع يده بشكل قبضة على فمه.

وضعية الجلوس: في الوقت الذي تجلس المرأة فيه واضعة رجلًا على الأخرى، يفضل الرجل إبعاد رجليه عن بعضهما لدى جلوسه.

التمييز بين اليمين واليسار: تواجه النساء غالبًا صعوبة في التمييز بين اليمين واليسار فنراهنّ دائمًا ينظرن إلى الخاتم في أيديهنّ او إلى أي إشارة أخرى تمكنهنّ من معرفة الإتجاه. في حين أنّ الرجال لا يواجهون إطلاقًا هذه المشكلة ونراهم يتذمرون دائمًا من عدم قدرة المرأة على التمييز بين اليمين واليسار بسهولة.

طريقة ربط ثوب الحمام: ومن الغريب أيضًا أنّ المرأة تربط ثوب الحمام بعقدة على خصرها في حين أنّ الرجل يربطه على الوركين.

القدرة على التركيز: لقد أثبتت الدراسات أنّ الرجل لا يستطيع التركيز على أكثر من عمل او شيء ما في الوقت نفسه، في حين أنّ للمرأة قدرة على القيام بأكثر من عمل ومهمة معًا.

الذاكرة: تتمتع المرأة بذاكرة قوية للغاية تمكنها من تذكر أصغر التفاصيل عن اي شيء او أحد ويعاز ذلك الى نوعية ذاكرتها التي ترتب كل المعلومات والأحداث في مكان يخولها من استرجاعها في أي وقت. اما الرجل فلا يتذكر سوى الأمور التي يعتبرها مهمة اما الأمور الأخرى فلا مكان لها في ذاكرته.

طريقة التعامل مع المشكلات: عندما تواجه المرأة أي مشكلة تلجأ لإخبار زوجها، او صديقاتها او أمها بها او تحاول التعبير عن مشاعرها بأي طريقة سواء عبر مواقع التواصل الإجتماعي او غيرها او تبدأ بالبكاء. اما الرجل فهو لا يتكلم عن ما يواجهه بل يحاول إلهاء نفسه بأي طريقة تجعله لا يفكر فيها.

إقرأي ايضًا: الإختلافات بين الزوج والزوجة أثناء الجماع!