5 أمور يفكر فيها الزوج حين تتحدثين معه بطريقة مثيرة

امور يفكر فيها الرجل حين تتحدثين معه بطريقة مثيرة

هل تساءلت يوماً بمَ يفكر الرجل حين تتحدثين معه بطريقة مثيرة؟ هل تعلمين ما تأثير الكلام المثير على الرجل؟ تكشف "عائلتي" في هذا المقال سلسلة من الأمور التي يفكر فيها الرجل حين تحاولين جذبه من خلال كلامك.

  • "لا أزال أعجبها!": حين تتحدثين مع زوجك بطريقة مثيرة لإشعال رغبته الجنسية، سيتأكد من أنك لا تزالين تجدينه جذاباً كما في أيام شهر العسل. هذا ما سيعزز ثقته بنفسه أكثر وبالتالي سيشعر بالرضا عن نفسه.
  • "هل صوتها دائماً جذاب هكذا؟": يعشق الرجل صوتك حين تتوجهين إليه بالكلام المعسول. فهو يدرك كم أن صوتك جذاب وعذب خلال هذه اللحظات الحميمة، ما يشعره بأنه في عالم رومانسي آخر!
  • "هل سأفسد هذه اللحظات الحميمة؟": هل كنت تعلمين أنك حين تتحدثين مع زوجك بطريقة جذابة، يشعر بالتردد قبل مبادلتك الكلام المعسول. فهو يخاف من أن يتفوه بأي كلمة خاطئة قد تفسد هذه اللحظات الجميلة بينكما.
  • "هل هي فعلاً تريدني أن أقوم بهذه المبادرة؟": يحاول الرجل أن يفهم رغباتك وحاجاتك من خلال كلامك المثير. كما أنّه قد يستغرب الأمور التي تقولينها له متسائلاً ما إذا كانت فعلاً تعبّر عن رغباتك الحميمة. (إليك أيضاً: وضعيات جديدة لتعزيز الإثارة بين الزوجين أثناء الجماع)
  • "أريد بعض الرومانسية!":لا يحب الرجل المبالغة في الكلام المثير، فهو يريد أيضاً أن يشعر بالرومانسية خلال هذه اللحظات الثمينة بينه وبين الزوجة. لذلك ننصحك بإضفاء بعض الرومانسية على كلامك المثير حتى يقع زوجك في شباك سحرك وجاذبيتك.

إليك أيضاً: حركات بالشعر تقومين بها تغوي الزوج!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟